مدرب أمانة بغداد يؤكد حاجة فريقه لجهد...
أكد المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد احمد خلف، الاثنين، أن فريقه سيشهد العديد من الغيابات في...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العثور على جثتي عاملين قضيا رميا بالرصاص جنوبي كركوك

الأربعاء 7 أيار 2014 14:18
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أعلنت مديرية شرطة الاقضية والنواحي في كركوك، الأربعاء، عن العثور على جثتي شابين مجهولتي الهوية قضيا رميا بالرصاص جنوبي المحافظة.

وقال قائد شرطة الاقضية والنواحي العميد سرحد قادر، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي عثرت، ظهر اليوم، على جثتين تعودان لشابين مجهولي الهوية، ملقاة على جانب طريق رئيس في قرية عرب كوي التابعة لقضاء داقوق، (35 كم جنوبي كركوك)"، مبينا أن "الجثتين كانتا موثوقة الايدي ومعصوبة الاعين وبدت عليها أثار إطلاقات نارية".

> العثور على أربع جثث قضى أصحابها رمياً بالرصاص شرق كركوك
> إصابة عنصر في البيشمركة بتفجير استهدف دوريته جنوب كركوك


وأضاف قادر، أن "الجثتين وجدتا قرب سيارة نوع كيا حمل وفيها قطع حديد قديمة، حيث يعملان بجمع الحديد القديم"، مؤكدا أن "القوة نقلت الجثتين إلى دائرة الطب العدلي للتعرف على هويتهما، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

يذكر أن محافظة كركوك 250 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد أعمال عنف شبه مستمرة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين، بالإضافة إلى تسجيل الكثير من حوادث القتل التي تندرج غالبيتها في إطار النزاعات العشائرية أو الخلافات الشخصي.


مواقع وتكوينات الطبيعية :
بغداد  ؛  كركوك  ؛  الموصل
المزيد Loading
أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تنعكس زيارة المسؤولين العراقيين لدول العالم على الواقع العراقي بشكل ايجابي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في أمن