العبادي يصل الى بغداد بعد انتهاء...
وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء الأربعاء، الى بغداد بعد انتهاء زيارة رسمية الى العاصمة...
التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الشريفي يطالب المفوضية باستبعاد محمود الحسن بدلا من تغريمه

المحرر دريد سلمان, عمار طارق - الأربعاء 7 أيار 2014 15:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب النائب عن كتلة الأحرار البرلمانية حسين الشريفي، الأربعاء، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات باستبعاد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمود الحسن بدلا من تغريمه لمخالفته الحملة الانتخابية، معتبرا أن الأخير استغل منصبه ومنصب رئيس الوزراء لشراء الأصوات عبر الابتزاز والتهديد.

وقال الشريفي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "على مفوضية الانتخابات إصدار عقوبة بحق النائب عن دولة القانون محمود الحسن لمخالفته قانون المفوضية الخاصة بالحملة الانتخابية"، مبينا ان "الحسن قام بابتزاز المواطنين وتهديدهم أمام أنظار العالم لأجل انتخابه وانتخاب كتلته".

> الشهرستاني ينفي انسحابه من ائتلاف دولة القانون او الانتخابات
> المفوضية تغرم النائب محمود الحسن 50 مليون دينار لمخالفته ضوابط الحملة الانتخابية

وطالب الشريفي المفوضية بـ"إعادة النظر بتغريم الحسن واستبعاده من الانتخابات"، مشيرا الى ان "الحسن استغل منصبه ومنصب رئيس الوزراء ومناصب أخرى في الدولة وتجول في الأحياء العشوائية بالعاصمة بغداد لاستغلال الفقراء وشراء أصواتهم عبر الابتزاز والتهديد، هذا ما واضح في شريط الفيديو المصور".

وغرمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الأحد (4 أيار 2014)، النائب عن ائتلاف دولة القانون محمود الحسن مبلغ 50 مليون دينار بسبب مخالفته لضوابط الحملة الانتخابية.

يذكر ان عدة وسائل إعلام تناقلت تسجيلا يظهر فيه عضو ائتلاف دولة القانون محمود الحسن وهو يتحدث لفقراء متجاوزين ويهددهم بالمحاسبة من قبل الحكومة إذا لم يصوتوا لرئيس الوزراء نوري المالكي وأعضاء ائتلافه.


المزيد Loading
سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
1 - الشريفي يطالب المفوضسة باستبعاد الحسن
اذا كان هناك دليل مصور بذلك فهذه كارثة على من يمثل دولة القانون معالجتها كونه منتسب لكتلته قبا ان تتخذ المفوضية اي إجراء
07 - 05 - 2014
Polls استفتاء
هل تتوقع تحسن الوضع الأمني في العراق بعد اختيار وزيرين للداخلية والدفاع؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria
أيضا في سياسة