التتمة...
شاهد السومرية مباشرة ومجانا
Loading the player...
اذا كنت تواجه مشكلة في البث عبر الموقع الرجاء مراسلتنا على العنوان التالي: contactus@alsumaria.tv
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
5411 - الى عراقي مهاجر
أشو مدا نسمع حسك خو مو مريض يمكن أخرستك ساحة التحرير والمظاهرات الشعبية ديدن العراقيين أن يرفضوا الفاسدين والمفسدين والذين يريدون تقسيم العراق
27 - 08 - 2015
5410 - اياد من الانبار في قضاء هيت من ناحيه الفرات
والله ينصر القوات الامنيه والحشد الشعبي كل محافظه الانبار معكم يا ابطال ونسال جيدر العبادي الله يوفقك
27 - 08 - 2015
5409 - العلمانيه ودور الدين.
علمانية الدوله هي مصدر مبني على الدستور اي بمعنى كل الطوائف والقوميات متساويه امام القانون وبمستوى واحد باالشعور بالمواطنه.وتعليق الاخ5408 حقيقة مرتبطه باالمفهوم الحضاري لمعنى الدوله.دستور يضمن للناس حقوقهم بعيدا عن التدخل الديني والمذهبي.لااعرف لماذا حكومتنا تخاف من كلمة علمانيه؟اذا رغبة ان تصلي فذاك جامع او رغبت ان تدخل كنيسه فهناك كنيسه.وتمارس طقوسك كما تريد بعيدا عن اي تدخل من الدوله او دعم فئة على اخرى.الخطاء.يكمن في مفهوم الدولة العلمانيه انها كافره.خذ مثلا اوريا هناك كنيسه ومسجد ومعبدا يهوديا والكل يمارس طقوسه بعيدا عن مفهوم هذا حلال اوذاك حرام والشغله جدا بسيطه وبعيدا من يتدخل رجال الدين وفرض عقيدتهم على نمط الحياة الاجتماعيه. العلمانيه تحترم مبادء القيم ومواثيق الامم المتحده.علمانية الدوله مهمه وخاصه للعراق لاانه بلدا متعدد الطوائف.وارجو من اعلامنا ان يساهم في هذا المفهوم ولايخاف لائمة لائم.
27 - 08 - 2015
5408 - نعم دولة علمانية
دستور يعتمد في تشريعاته وقوانينه على مبادئ الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان لاغير. ـ 5241 -
26 - 08 - 2015
5407 - بغداد
هل صحيح داعش الارهاب سوف تدخل بغداد
26 - 08 - 2015
5406 - بغداد الحريه
قناة السومريه افضل قناة بلعالم
26 - 08 - 2015
5405 - امام انظار الراي العام نضع قضيتنا فهل من مجيب هل من منصف
من خلال قناتكم الكريمه نعرض مشكلتنا وهي الاعتراف بالكلية التربوية المفتوحة التي هي مؤسسة حكومية تابعة لوزارة التربية وتم تاسيسها بقرارمن مجلس قيادة الثورة المنحل ولها نفس الحقوق والامتيازات من الكليات المناظره لها واضافة انه تم الاعتراف بها من قبل دائرة البحث والتطوير والدائرة القانونية في التعليم العالي وسرعان ماقالو تريث بدون اي كتاب بذلك حسب قولهم مكالمه هاتفية مع العلم انه تم الاعتراف بكليات اهلية وجدت للنجاح ولامكان للرسوب فيها الغايه فيها النفع الشخصي وبهذ ياساده تلعق مستقبل الاف الطلبه الخريجيين بمزاج لجنه مكونه من عدة اشخاص لذا نرجو من قناتكم الكريمه عرض قضيتنا على الراي العام لعل الله يكتب بعد ذلك امرا.
25 - 08 - 2015
5404 - صوت خافت
منذ انطلاق التظاهرت التي ارعبت السراق والمحتالون ومن سرق بلدا جريحا والسومريه تلتزم الصمت ولانعرف السبب .هناك تعليقات كانت تعكس وجع العراق والعراقين.ولكن الاءن لم نرى لها النور.هل الكتابة عن اوضاع البلد ممنوع؟ام سياسة كم الافواه التي تقوم بها السلطه .بعد ان كانت السومريه منبر للفكر الحر.
25 - 08 - 2015
1 2 3
التالي
06:30
سهرتكم
ضيعة ضايعة مسلسل سوري...
08:30
.
.
خفايا معلنة برنامج سياسي...
09:20
.
تواصل معنا
Join us on Facebook Follow us on Twitter Alsumaria on google plus Alsumaria on pintrest Alsumaria on instagram Alsumaria on Linkedin Alsumaria