الصدر يقرر تأجيل المظاهرات امام محكمة الساعة والتوجه الى السفارة التركية

17 تشرين الأول 2016 - 13:39

الشارع العراقي

Alsumaria News Details Back
الصدر يقرر تأجيل...
CloseMe

السومرية نيوز/ بغداد
دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، الى تاجيل التظاهرات امام محكمة الساعة والمقررة يوم غد الثلاثاء، وجه بـ"الزحف" نحو السفارة التركية لدعم الجيش وتحرير الموصل من "الارهابيين والترسانة التركية"

وقال الصدر في كلمة متلفزة تابعتها، السومرية نيوز، "اوجه كلامي الى احبتي الثائرين من اجل الاصلاح، واقول لهم انه صار لزاما علينا ومن باب الوفاء لجيشنا وتقدير لوقفتنا الشجاعة في الموصل الحدباء الحبيبة ان نؤجل تظاهرتنا وملحمتنا السلمية امام محكمة الساعة لتتوجه ألوف زاحفين نحو السفارة التركية".
واضاف الصدر، "لتسمعوا صوتكم وبالطرق السلمية والادبية من دون تعدي عليها او على علم الدولة وبهتافات موحدة واخلاقية لتدعموا بذلك جيشكم ومجاهديكم لتحرير الموصل من الارهابيين ومن الترسانة التركية التي تجثم على ارض المحافظة من دون احترام لاراضينا وسيادتنا".

وتابع الصدر، "مع شديد الاسف فهم قوة بنفس الموعد لتسمعوا صوتكم لتلك السفارة لتكون عبرة لكل من يظن نفسه قادرا على احتلال العراق وارضه".

ودعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء (11 تشرين الاول 2016) العراقيين إلى التظاهر أمام محكمة الساعة (مقر المحكمة الاتحادية العليا في بغداد) يوم غد الثلاثاء لـ"تسطير ملحمة سلمية" من أجل رفض عودة "الفاسدين" إلى مناصبهم، فيما شدد على ضرورة عدم اختزال التظاهرة بفئة أو تيار معين.

1 0 1 5 0
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact