عمليات بغداد تعد بإجراءات تعيد "نبض الحياة" للكرادة في "القريب العاجل"

29 تشرين الثاني 2016 - 21:01

أمن

Alsumaria News Details Back
عمليات بغداد تعد...
CloseMe


السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، أن عملية غلق منطقة الكرادة وسط بغداد لم تأت من فراغ ولا تهدف لـ"شل" حركتها، وفيما قدمت اعتذارها لأهالي المنطقة عن أي إجراء قد يسبب "إزعاجهم"، وعدت بإجراءات تعيد "نبض الحياة" للمنطقة في "القريب العاجل".

وقال المتحدث باسم العمليات العميد سعد معن في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عمليات بغداد تعتذر عن أي إجراء قد يسبب إزعاج المواطنين وخاصة لأهالي منطقة الكرادة"، مبيناً أن "الكرادة استهدفت كثيرا من داعش والقاعدة وهي قلب نابض بغداد".

وأضاف معن، أن "العدو عندما يستهدف منطقة الكرادة يعرف جيداً أن عملية الصدى الاعلامي لما يحدث هناك تكون سريعة"، مبيناً أن "عمليات بغداد تهتم كثيرا بمنطقة الكرادة، والمنطقة تفتح أمام العجلات من السادسة صباحاً وحتى السادسة مساءً وقد يكون ذلك أثر نوعا ما اقتصادياً على المنطقة خاصة وانها منطقة تسوق وتبضع".
وأوضح معن، أن "عملية الغلق لم تأت من فراغ وليس الغاية منها شل حركة المنطقة"، منوهاً إلى أن "هناك إجراءات سوف تعيد البسمة ونبض الحياة إلى الكرادة في القريب العاجل".

يشار إلى أن فقرة "في العمق" التي تبثها السومرية الفضائية خلال نشرتها المسائية، تناولت، اليوم الثلاثاء، "واقع الكرادة" في بغداد في ظل الاجراءات الأمنية.





0 0 1 0 1
التعليق عن طريق :
بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: داعش الموصل تحصينات واعتقالات ماقبل النهاية

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

بالانفوغراف: آفة بحاجة لمكافحة.. 20 مليون م2 تغطيها زهرة النيل

أخبار المحافظات

حمل تطبيق
السومرية الآن

جميع الحقوق محفوظة © Alsumaria.tv 2016

Website by Softimpact