.
التتمة...

معصوم يدين تفجير حي العامل ويوجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين

الثلاثاء 21 آذار 2017 08:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ادان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، التفجير الاجرامي الذي استهدف بسيارة مفخخة منطقة حي العامل ببغداد وسفر عن سقوط قتلى وجرحى، فيما وجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين.

وقال معصوم في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "ندين وبشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف بسيارة مفخخة مواطنين أبرياء بالقرب من مطاعم ومحلات تجارية في شارع 84 بمنطقة حي العامل في بغداد، والذي أسفر عن استشهاد وجرح مدنيين عزل"، معربا عن "حزنه لضحايا هذا التفجير الآثم".


وأضاف معصوم ان "هذه الاعتداءات الإرهابية النكراء لن تمر بلا قصاص حازم وسريع"، موجها "السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين في كل أنحاء البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشنها فلول عصابات داعش انتقاما لانتصارات قواتنا البطلة عليها في الموصل".

يذكر ان سيارة مفخخة انفجرت مساء يوم امس الاثنين في منطقة حي العامل في بغداد، ما اسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة 16 اخرين بجروح.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة