.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

الملكي يواجه جاره أتلتيكو واليوفي أمام موناكو بنصف نهائي الأبطال

الجمعة 21 نيسان 2017 13:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن مواجهة نارية بين الجاريين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفي المواجهة الأخرى، يواجه موناكو الفرنسي المفاجأة السارة لهده النسخة من دوري أبطال أوروبا نظيره يوفنتوس، والذي اسقط برشلونة من الدور ربع النهائي.


ريال مدريد سبق له مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 - 2014 ، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.

وباعتبار أن اسم ريال مدريد ظهر أولا في القرعة، فسيستضيف اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياغو بيرنابيو وذلك في الثاني أو الثالث من أيار، فيما ستكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع.

وعلى الجانب المقابل سيخوض موناكو لقاء الذهاب مع يوفنتوس على ملعبه سانت لويس، في الثاني أو الثالث من مايو ، وسيخوض لقاء الرد على ملعب يوفنتوس في الأسبوع التالي.

وكشف الإتحاد الأوروبي عن تاريخ مباريات الذهاب والإياب، ستجرى مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في 2 أيار على ملعب سانتياغو برنابيو، في حين أن الإياب سيجرى على ملعب فيسينتي كالديرون في 10 من نفس الشهر.

فيما سيستقبل موناكو على ملعب "لويس الثاني" نظيره يوفنتوس في 3 أيار وسيحل ضيفا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" لخوض الإياب في 11 من نفس الشهر.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة