.
التتمة...

بريطانيا ترحب بهزيمة "معقل الخلافة" وتشيد بالعراق

الإثنين 10 تموز 2017 09:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون بالعراق لهزيمته تنظيم "داعش" في الموصل ، فيما دعا الى بذل المزيد من الجهود للقضاء على "الإرهابيين".

وقال فالون في بيان، "أهنئ رئيس الوزراء حيدر العبادي والقوات العراقية التي تقاتل على الأرض على شجاعتها العظيمة أمام عدو متوحش"، مؤكدا أن "داعش لا يأبه مطلقا بحياة المدنيين الأبرياء، ويجب أن نرحب بهزيمته في مدينة اعتبرها التنظيم معقلا لما يسميه الخلافة".


وقال إنه في إطار مشاركة بريطانيا في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم فقد ضربت القوات البريطانية 750 هدفا في المعركة لتحرير الموصل من تنظيم داعش، مضيفا أنه "لا يزال يتعين القيام بالمزيد" في المدينة والمنطقة بشكل أوسع.

وحذر من أن "هذه المجموعة الهمجية ما تزال موجودة في غرب الفرات وسنحتاج إلى عمليات تطهير في الموصل والمناطق المحيطة بها بسبب تهديد العبوات الناسفة المصنعة يدويا".

وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الأحد، تحقيق "النصر الكبير" في الموصل "المحررة"، حسب مكتبه الإعلامي الذي أصدر بياناً يؤكد فيه أن العبادي "وصل مدينة الموصل المحررة وبارك للمقاتلين الأبطال والشعب العراقي بتحقيق النصر".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة