.
التتمة...

عمليات دجلة تعلن اجمالي من سلموا انفسهم للاجهزة الامنية شمال شرق بعقوبة

الإثنين 17 تموز 2017 20:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات دجلة، مساء الاثنين، عن اجمالي من سلموا انفسهم طواعية للاجهزة الامنية في "حوض الوقف" شمال شرق بعقوبة، فيما أكدت بانها عممت التجربة لبقية مناطق ديالى.

وقال قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اجمالي من سلموا انفسهم طواعية من المطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب في حوض الوقف (22كم شمال شرق بعقوبة) للاجهزة الامنية خلال الايام الثمانية الماضية بلغ 17 مطلوباً".


وأضاف العزاوي، أن "جميع المطلوبين تم احالتهم الى اللجنة التحقيقية في مقر عمليات دجلة من اجل استكمال التحقيقات معهم وعرض ملفاتهم على القضاء"، مؤكداً أن "القيادة جادة في حسم ملفاتهم وفق الاطار القانوني".

واشار قائد عمليات دجلة الى أن "تجربة تسليم المطلوبين انفسهم طواعية للاجهزة الامنية جاري تعميمها في كل مناطق ديالى من اجل حسم قضاياهم وفق الاطار القانوني لانهاء ملفاتهم من خلال المحاكم المختصة باعتبارها صاحبة كلمة الفصل في الادانة او البراءة".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن