.
التتمة...

آسياسيل تعلن موقفها من الإجراءات الحكومية المعتمدة مع شركات النقال

المحرر دريد سلمان - الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 13:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت شركة آسياسيل، الثلاثاء، موقفها من الإجراءات الحكومية المعتمدة مع شركات النقال، مشيرة الى التزامها بدفع أجور الرخصة والضرائب المقررة، فيما أكدت خضوعها للقوانين والقرارات الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وفقا للقانون.

وقال مصدر مسؤول في آسياسيل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "شركات الهاتف النقال وبموجب القانون يتم تنظيمها من قبل هيئة الإعلام والاتصالات العراقية"، مؤكدا "منح تراخيص العمل للشركات الثلاث من قبل هيئة الإعلام والاتصالات وعلى مستوى العراق بمنافسة حرة ولجميع الأطراف، بإشراف لجنة وزارية عالية المستوى وشركات استشارية عالمية متخصصة".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، "كانت آسياسيل واحدة من هذه الشركات والتي تقوم بتسديد الضرائب الخاصة بالدخل للهيئة العامة لضرائب"، مبينا أن "آسياسيل قامت لحد الآن بدفع ما يقارب خمسة تريليون دينار للدولة من أجور الرخصة والضرائب ومختلف الأنواع والرسوم".

وأكد، أن "آسياسيل شركة عراقية مسجلة لدى مسجل الشركات في بغداد، ولديها مكاتب رئيسية منتشرة في البلاد وأكبرها في بغداد لوجود اكبر شبكة فيها مع اكبر عدد من المشتركين، وخدمتها تغطي جميع المحافظات في العراق"، مبينا أن "الشركة لديها موظفي من جميع الأطياف العراقية ونعمل بروح الفريق الواحد".

واعتبر، أن "آسياسيل قصة نجاح لكل البلد وفي خدمة جميع المشتركين الذين وصل عددهم الى أكثر من 12 مليون مشترك موزعين في جميع أنحاء العراق"، مشددا على أن "الشركة خاضعة لكل القوانين والقرارات الصادرة من الجهات الحكومية المختصة وفقا للقانون".

وكان المجلس الوزاري للأمن الوطني أكد، أمس الاثنين، متابعة رفع الدعوى من قبل الادعاء العام لملاحقة موظفي الدولة ضمن الإقليم من الذين نفذوا إجراءات الاستفتاء المخالفة لقرارات المحكمة الاتحادية، فيما قرر نقل شبكات الاتصالات للهواتف النقالة الى بغداد.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال