.
التتمة...

تركيا تمنع لاعبتين أمريكيتين من دخول البلاد

الأربعاء 11 تشرين الأول 2017 10:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة تركية، الاربعاء، عن منع السلطات التركية لاعبتين أمريكيتين من دخول البلاد، وذلك انعكاسا للأزمة السياسية بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية والتي تصاعدت في الساعات الأخيرة إلى تعليق أنقرة إصدار تأشيرات الدخول حتى للرياضيين.

وقالت صحيفة "الزمان" التركية، إن السلطات التركية منعت دخول لاعبتين من فريق كرة السلة للسيدات التابع لنادي نادجدا أورينبورغ الروسي، الذي كان من المقرر أن يواجه نظيره التركي من نادي فنربهتشه، ضمن مباريات الدوري الأوروبي لكرة السلة.


وأوضحت الصحيفة أنه بهذا الاجراء أجبرت اللاعبتان إيمَّا كانون وبريونَّا جونس الأمريكيتان على العودة مرة أخرى إلى العاصمة الروسية موسكو، بعد منع دخولهما تركيا مع فريقهم الروسي من قبل السلطات التركية.

ونقلت الصحيفة عن رئيس النادي في حوار مع الإعلام الروسي قوله: "لقد منعت السطات التركية دخول الأمريكيتين إيمَّا كانون وبريونَّا جونس".

وأوضح المسؤولون أن السبب الرسمي هو توتر العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وفي سياق متصل وصف رئيس النادي الأمر بالفضيحة ، مؤكدا أن الفريق سيبدأ مسيرته في الدوري الأوروبي بالرغم من غياب اللاعبتين.

وكان من المقرر أن يلتقي نادي فنربهشة التركي لكرة السلة مع نظيره الروسي اليوم الأربعاء في تركيا.





رياضة , أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة