.
التتمة...

بالفيديو: في النجف...القوات الامنية تستنفر جهودها لتقديم الخدمات لاداء زيارة الأربعين

الثلاثاء 7 تشرين الثاني 2017 18:01
-
+

الالاف من عناصر القوى الأمنية والحشد الشعبي بالاضافة الى شرطة المرور وعمال النظافة، لايزالون مرابطين في شوارع النجف يؤمنون الخدمات والامن للسائرين نحو كربلاء لاداء زيارة الأربعين. هؤلاء المرابطون يقولون ان رغبتهم في الزيارة مؤجلة لحين عودة آخر زائر الى بيته امناً.

في هذا الاطار، قال منتسب في الحشد الشعبي: "عدنا اكو بديل البديل راح يزور يكمل ويرجع واحنا نبدل نزور نهاية الزيارة أي باقيين لنهاية الزيارة". (كلام محكي)


وأضاف منتسب صحي: "ما نريد نزاحم الزوار على ما نخلص واجبنا واجبنا خدمة زوار أبا عبد الله الحسين وان شالله نتوكل للزيارة بالايام الاخيرة حتى لا يصير ازدحام، احنا بحساب حالة طوارئ". (كلام محكي)

هذه الخدمات بمجملها ستبقى بحسب القائمين عليها مستمرة حتى بعد انتهاء مراسيم الزيارة.

متطوع في مفرزة صحية قال: "استنفار في الخدمات العسكرية للدولة والخدمات الطبية في القاطع الصحي وهذا كله في خدمة الزوار وحتى لو استلزم الامر البقاء بعد الزيارة". (كلام محكي)

ومنذ أول يوم في شهر محرم الماضي، دخلت القوى الأمنية حالة الإنذار القصوى التي ستنتهي متى ما أمّنوا عودة كل الزائرين بحسب القيادات الأمنية .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن