.
التتمة...

مجلس ديالى يحذر من تحول الصحوات الى "جيش" للعاطلين عن العمل

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 15:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مجلس محافظة ديالى، الخميس، أن الالاف من منتسبي الصحوات في المحافظة لم يستلموا رواتبهم "منذ ثلاثة أشهر"، فيما حذر من تحول الصحوات الى "جيش للعاطلين عن العمل".

وقال رئيس مجلس المحافظة علي الدايني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الالاف من منتسبي الصحوات في ديالى بدون رواتب للشهر الثالث على التوالي لأسباب غير معروفة"، مؤكدا أن "هناك مخاوفا من ان يتحولوا الى جيش عاطل عن العمل اذا ما جرى الاستغناء عنهم بسبب عدم القدرة على تأمين رواتبهم".


واكد الدايني، أن "أي تخلي عن صحوات ديالى سيؤدي الى ولادة مئات الثغرات الامنية في المحافظة لانهم ينتشرون في مناطق وقرى مهمة، وابتعادهم عن الملف الامني لن يكون في صالح الامن وسيقود ديالى الى ازمة امنية اخرى".

وشدد الدايني على "ضرورة الاهتمام بالصحوات واعطائهم رسائل تطمين بان حقوقهم مضمونة ولن يتم التخلي عنهم لأي سبب كان، وسيتم توزيع رواتبهم المتأخرة بأقرب وقت ممكن".

وينتشر الاف من الصحوات في مناطق متفرقة من ديالى منذ بداية تشكيلها في صيف 2007.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن