.
التتمة...

اعتقال عصابة للسرقة في البصرة تستغل غياب المواطنين عن منازلهم لمشاركتهم بالاربعينية

الخميس 9 تشرين الثاني 2017 18:39
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الخميس، بأن قوة من قسم مكافحة الإجرام ألقت القبض على عصابة للسرقة مكونة من ثلاثة أشخاص، فيما بين أنها استغلت غياب المواطنين عن منازلهم ومحالهم التجارية لمشاركتهم في زيارة أربعينية الإمام الحسيبن (ع).

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة أمنية من قسم مكافحة الإجرام نفذت عملية أمنية نوعية أسفرت عن القاء القبض على ثلاثة متهمين يشكلون عصابة للسطو المسلح بدافع السرقة"، مبيناً أن "المتهمين قاموا بسرقة بعض الدور السكنية والمحال التجارية مستغلين غياب أصحابها عنها لمشاركتهم في زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)".


واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "المتهمين تم تصديق اعترافاتهم قضائياً مع اجراء كشف الدلالة".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات والأسلحة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن