.
التتمة...

خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى

الأحد 3 كانون الأول 2017 21:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قدم نادي خيتافي، اليوم الاحد، هدية على طبق من ذهب للمتصدر برشلونة، بعدما ألحق بملاحقه الاول فالنسيا خسارته الأولى في الليجا هذا الموسم ضمن الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتغلب خيتافي على "الخفافيش" بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في مباراتهما التي أقيمت على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ورغم ان أصحاب الأرض لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25، اثرد طرد لاعبه الأوروجوياني ماورو أرامباري بالبطاقة الصفراء الثانية، إلا أن فالنسيا فشل في استغلال هذا النقص العددي من أجل حسم اللقاء.


وجاء العقاب من الفريق المدريدي الذي افتتح باب التسجيل في الدقيقة 66، عبر لاعب الوسط المخضرم ماركيل بيرجارا.

وبهذه النتيجة، يسقط فالنسيا في فخ الخسارة الأولى لهم هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 31 نقطة، ويفشلوا في تضييق الخناق على الفريق الكتالوني، الذي تعثر بتعادله الإيجابي (2-2) بالأمس أمام سيلتا فيجو، ليبقى الفارق بينهما 5 نقاط.

في المقابل، استعاد خيتافي انتصاراته في المسابقة، بعد الخسارة في الجولة الماضية خارج الديار أمام إسبانيول، ليرتفع رصيده لـ19 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال معركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة