اعلان

مصارع عربي ينسحب من بطولة العالم رفضاً لمواجهة خصمه الإسرائيلي

2019-09-24 | 04:55
مصارع عربي ينسحب من بطولة العالم رفضاً لمواجهة خصمه الإسرائيلي
المصدر:
2,113 مشاهدة

خبر انسحاب المصارع اللبناني دومينيك أبي نادر من بطولة العالم في كازاخستان بعدما وضعته القرعة بمواجهة خصمٍ اسرائيليٍّ، ليس الأوّل، ولن يكون آخر نبأ "يُهلِّل" له الشعب اللبناني على هذا الصعيد، بيد أنّ التغريدة التي نشرها على حسابه عبر "تويتر"، قبل أن يصدرَ توضيحًا بشأنها أثارت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في التغريدةِ الأولى، لخَّص المصارع اللبناني، بكلماتٍ ما تعني له هذه اللعبة، من شغفٍ، والتزام وأخلاقيّات... مؤكدًا، أنّه "لا يريد أن يكون في مثل هذا الموقف، فهو منافسٌ، ويريد أن يُنافِسَ".

وكتب، "أنا فخورٌ بأصولي اللبنانية، وهذا ما دفعني الى اللعب بإسم لبنان ومن أجله، وعائلتي لا تزال تعيش على الأراضي اللبنانية"، مُعلِنًا في المقابل، أنّه "لن يُمثِّل لبنان في المستقبل".



كلمات أبي نادر، وإعلانه التوقّف عن تمثيل لبنان خلال البطولات التي يشارك فيها "مستقبلًا"، جعلت منه مرّة جديدة، حديث الناس في نهاية الأسبوع، إذ اعتبر البعض أنّه أُرغِم على الانسحاب، قبل أن يعود ويصدر توضيحًا يؤكِّد فيه، أنّه يشعر بالإمتنان والفخر لتمثيل بلده في الخارج كمواطنٍ لبنانيٍّ، والتزامه بالقوانين، ولم يكن يقصد خلاف ذلك.

وشكر المصارع اللبناني، الذي انسحبَ انسجامًا مع موقف الإتحاد اللبناني للمصارعة الرافض لأي شكلٍ من أشكال التطبيع مع "العدو"، "اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، على دعمهما وثقتهما بي"، مشددًا، على أنّ "قرار مواصلة خوض المباريات أو لا في المستقبل هو شخصيٌّ، والمصارعة هي نمطُ حياة يتطلّب الكثير، وأنا غير متأكّدٍ ما إذا كنت سأستمرّ في هذه اللعبة بالوقت الراهن".



+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية