facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
Alsumaria Audio Logo u-width100 u-height100 Alsumaria Audio Logo
SumerFM
من نحن
منذ تأسيسها عام 2005، تميزت إذاعة "سومر أف.أم." بالمستوى الرفيع والراقي في الأداء الإعلامي والثقافي والفني. وفي سبيل تحقيق ذلك، سخّرت الإذاعة منذ انطلاقتها جميع إمكانياتها لبث مادة إعلامية مميزة وتمكنت من احتلال الصدارة في كل مناسبة. "سومر أف.أم" إذاعة حيوية، فنية وترفيهية وتثقيفية مستقلة، تضم فريق عملٍ من المبدعين الشباب الموزّعين بين الإخراج وتقديم البرامج والإعداد والبث والإدارة، تتألق بأفكارها الجديدة والمبتكرة فتكون السباقة دائماً في تقديم كل ما هو مميز ومفيد للجمهور العراقي، وهذا بشهادة آلاف الإتصالات والرسائل القصيرة التي ترد يومياً إلى الإذاعة.
برامجنا
هذه الإذاعة الشبابية بروحها، تتوجه إلى كافة شرائح المجتمع بفضلِ برامجِها الشاملة، فيستمع إليها الكبار والصغار، لما في مضمونها من تنوّعٍ إن لجهة الأغنيات العراقية والكردية والعربية والأجنبية التي تبثها، أو لجهة البرامج الإجتماعية والخدمية والعلمية والطبية والأدبية والرياضية والمسابقات، فضلاً عن البرامج المخصصة للأطفال. كما أن الإذاعة تتحضر لكل المناسبات الدينية والوطنية وتقدم تغطياتٍ أو برامج متخصصة لكل ظرف. ولا تنسى "سومر أف.أم" أن تواكب جمهورها بأبرز الأحداث عبر نقلها مباشرةً نشرات أخبار قناة السومرية.
ترددات سومر أف أم 
99.9
بغداد
98.1
البصرة
99.9
دهوك
89.2
اربيل
92.8
السليمانية
105.8
الديوانية
تغطية سومر أف أم 
نايلسات
7 درجات غربا
التردد : 12360 ميغاهرتز
الاستقطاب : عمودي
معدل الرمز : 27500
معامل توصيب الخطأ FEC : ⅚
التغطية :الدول العربية، الشرق الأوسط، جنوب أوروبا إيران وقبرص
تابع سومر أف أم
يمكن لمستمعي سومر أف أم متابعة ابثها المباشر على موقع السومرية www.alsumaria.tv وعبر تطبيق القناة الذي يسمح لمستخدمي هواتف الـiPhone والـAndroid من متابعة بثها المباشر في جميع أنحاء العراق والعالم على مدار الساعة.
اتصل بنا
للاتصال بالبرامج
 
الهاتف
زين  
 
رسائل
زين
كورك
 
لاعلاناتكم
 
 
للاشتراك بالبرامج عبر الWhatsapp