Alsumaria Tv

مصارع عربي ينسحب من بطولة العالم رفضاً لمواجهة خصمه الإسرائيلي

2019-09-24 | 04:55
مصارع عربي ينسحب من بطولة العالم رفضاً لمواجهة خصمه الإسرائيلي

خبر انسحاب المصارع اللبناني دومينيك أبي نادر من بطولة العالم في كازاخستان بعدما وضعته القرعة بمواجهة خصمٍ اسرائيليٍّ، ليس الأوّل، ولن يكون آخر نبأ "يُهلِّل" له الشعب اللبناني على هذا الصعيد، بيد أنّ التغريدة التي نشرها على حسابه عبر "تويتر"، قبل أن يصدرَ توضيحًا بشأنها أثارت بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في التغريدةِ الأولى، لخَّص المصارع اللبناني، بكلماتٍ ما تعني له هذه اللعبة، من شغفٍ، والتزام وأخلاقيّات... مؤكدًا، أنّه "لا يريد أن يكون في مثل هذا الموقف، فهو منافسٌ، ويريد أن يُنافِسَ".

وكتب، "أنا فخورٌ بأصولي اللبنانية، وهذا ما دفعني الى اللعب بإسم لبنان ومن أجله، وعائلتي لا تزال تعيش على الأراضي اللبنانية"، مُعلِنًا في المقابل، أنّه "لن يُمثِّل لبنان في المستقبل".



كلمات أبي نادر، وإعلانه التوقّف عن تمثيل لبنان خلال البطولات التي يشارك فيها "مستقبلًا"، جعلت منه مرّة جديدة، حديث الناس في نهاية الأسبوع، إذ اعتبر البعض أنّه أُرغِم على الانسحاب، قبل أن يعود ويصدر توضيحًا يؤكِّد فيه، أنّه يشعر بالإمتنان والفخر لتمثيل بلده في الخارج كمواطنٍ لبنانيٍّ، والتزامه بالقوانين، ولم يكن يقصد خلاف ذلك.

وشكر المصارع اللبناني، الذي انسحبَ انسجامًا مع موقف الإتحاد اللبناني للمصارعة الرافض لأي شكلٍ من أشكال التطبيع مع "العدو"، "اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة، على دعمهما وثقتهما بي"، مشددًا، على أنّ "قرار مواصلة خوض المباريات أو لا في المستقبل هو شخصيٌّ، والمصارعة هي نمطُ حياة يتطلّب الكثير، وأنا غير متأكّدٍ ما إذا كنت سأستمرّ في هذه اللعبة بالوقت الراهن".



Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية