Alsumaria Tv

اتحاد غرب آسيا يبحث نظام نسخة 2021 في الامارات

2020-04-26 | 11:07
اتحاد غرب آسيا يبحث نظام نسخة 2021 في الامارات

عقد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، خليل السالم والأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، محمد الظاهري، اجتماعاً تنسيقياً بتقنية الاتصال بالفيديو "عن بُعد".

وخُصص الاجتماع لمناقشة عدد من التفاصيل الخاصة ببطولة غرب آسيا العاشرة للرجال التي يستضيفها الاتحاد الإماراتي، بمشاركة 12 اتحاداً يمثلون كافة الاتحادات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا وهي: البحرين والعراق واليمن وسوريا ولبنان وعُمان وقطر والكويت والسعودية والأردن وفلسطين، إضافة إلى المنتخب الإماراتي الذي يشارك لأول مرة بالتزامن مع قيام اتحاده باستضافة البطولة لأول مرة كذلك.

وكشف السالم أن الاجتماع ناقش البنود الرئيسية للاستضافة أهمها نظام البطولة والالتزامات الخاصة بكل طرف إلى جانب الأمور التسويقية والإعلامية وغيرها، وبحيث يتم الإعلان لاحقاً عن كافة التفاصيل الخاصة بها لحين استكمال وإنجاز بعض الترتيبات اللازمة.

كما تطرق الجانبان، للأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والجهود المبذولة من كافة دول العالم لمواجهته.

وبدوره أكد الظاهري حرص الاتحاد الإماراتي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على التحضير الأمثل لاستضافة البطولة، وعبر عن سعادته بمشاركة كافة المنتخبات المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا ولأول مرة في تاريخ البطولة التي انطلقت عام ٢٠٠٠.

وشهد الاجتماع تواجد إلى جانب السالم والظاهري كل من عبير الرنتيسي مديرة المسابقات في اتحاد غرب آسيا، ومن طرف الاتحاد الإماراتي: إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وحسان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات الوطنية وعبد الرزاق الكعبي من الأمانة العامة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
جيدة
جيدة
سيئة
سيئة
ازدحامات متفاوتة
ازدحامات متفاوتة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية