Alsumaria Tv

ريال مدريد يختتم موسم الليغا بالتعادل امام ليغانيس

2020-07-19 | 17:08
ريال مدريد يختتم موسم الليغا بالتعادل امام ليغانيس

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على "بوتاركي البلدي"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني.

قبل بداية المباراة، أقام فريق ليجانيس ممرًا شرفيًا للاعبي ريال مدريد، قبل انطلاق المواجهة، بعدما توج النادي الملكي بلقب الليجا لموسم 2019/2020.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفٍ لمثله، الهدف الأول أحرزه سيرجيو راموس في الدقيقة التاسعة، بعد ركلة حرُة نفذها إيسكو وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها راموس بالرأس وسجلها بشكل رائع في الشباك.

وفي الدقيقة 45 أحرز بريان جيل لاعب ليجانيس، هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعدما تلقى تمريرة من سيلفا، تسلمها بريان ثم انطلق وسدد الكرة في شباك الحارس أريولا.

وفي الشوط الثاني، تمكن ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني لـ ريال مدريد، في الدقيقة 52، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من إيسكو من وسط الملعب، وضعته منفردًا أمام المرمى وسددها الدولي الإسباني بنجاح في الشباك.

وبالدقيقة 79، تمكن روجي أسالي من تسجيل هدف التعادل من جديد لـ ليجانيس، بعدما استغل روجر خطأ دفاعيا من ميليتاو وناتشو، ثم خطف الكرة وأحرز هدف التعادل.

هذا التعادل أوقف انتصارات ريال مدريد في الليجا التي وصلت إلى 10 فوز متتالي، ليتوقف رصيد النادي الملكي عند 87 نقطة، بصدارة الدوري.

فيما أصبح رصيد ليجانيس 36 نقطة بالمركز الثامن عشر ليهبط للدرجة الثانية، وبفارق نقطة واحدة عن المركز السابع عشر، حيث كان بحاجة لتحقيق الفوز على اللوس بلانكوس للبقاء في الليجا، بعد تعادل سيلتا فيجو وإسبانيول دون أهداف.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية