Alsumaria Tv

الكناني: سنعمل على كبح جماح الفاسدين في الرياضة العراقية

2020-08-02 | 10:55
الكناني: سنعمل على كبح جماح الفاسدين في الرياضة العراقية


شهد اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الرياضيين العراقيين الذي عقد عبر منصة التواصل الاجتماعي, نيل الشيخ صباح الكناني ثقة الجمعية العمومية للنقابة في عضوية مجلس إدارتها.

وفي اجتماع استثنائي لمجلس إدارة نقابة الرياضيين العراقيين وعبر منصة التواصل الاجتماعي, والذي ترأسه نقيب الرياضيين العراقيين الكابتن غانم عريبي, تمت فيه تسمية الشيخ صباح الكناني نائباً لنقيب الرياضيين العراقيين وبالإجماع.

وقال الكناني في بيان انه "في البداية الحمد لله والشكر أولاً ثم لمن منحني الثقة, ثم أشكر كل من هنأني عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة وأشكر الجميع على حسن مشاعرهم النبيلة والتي تطوقني بمضاعفة الجهد في خدمة الرياضة العراقية ووطني من خلال موقعي في الذي تبوأته مؤخرا بالإجماع".

وأكد ان "الأيام القادمة لنقابة الرياضيين العراقيين ستشهد حركة غير مسبوقة من كافة الجوانب الإدارية والإعلامية والفنية, ونحن كمجلس الإدارة للنقابة سنبذل قصار جهودنا من أجل نجاح حركة النقابة في نصرة الرياضيين العراقيين, وسنعمل على رعاية حقوقهم ومصالحهم ومتابعتهم".

وبين أن "نقابة الرياضيين هي مؤسسة موجودة في جميع أنحاء العالم ومعمول بها وفق القانون حتى في دول الجوار التي سبقتنا بمئات السنين, وأن الغاية من ولادة هذه المؤسسة هي تطوير عمل الرياضة وكبح جماح الفاسدين, وسيكون لنا أيضاً تطلع وانفتاح من أجل العمل الجاد في انقاذ الرياضة العراقية من مافيات الفساد, وسنجعل من هذه النقابة قضية للدفاع عن حقوق الرياضيين, كون لا يوجد هناك من يطالب أو يدافع عن هذه الحقوق المشروعة التي سبلت من رياضينا الأبطال".

وعن مسألة وجود نقابة ثانية للرياضيين العراقيين منوهاً: "لا يوجد هناك أي نقابة تحمل اسم وشعار نقابة الرياضيين العراقيين سوى النقابة التي أخذت شرعيتها من قبل الاستاذ ستار دنبوس رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق, والذي أكد في تصريح سابق, بأن النقابة التي تم تأسيسها من قبل المرحوم الكابتن احمد راضي والكابتن غانم عريبي هي النقابة الشرعية للرياضيين فقط ولا يوجد أي تعامل مع أي نقابة ثانية تحمل هذا الاسم".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية