Alsumaria Tv

الطلبة يسمي هيئة مؤقتة لإدارة النادي

2021-03-11 | 14:00
الطلبة يسمي هيئة مؤقتة لإدارة النادي

وافقت الهيئة العامة لنادي الطلبة الرياضي، اليوم الخميس، على استقالة الهيئة الإدارية للنادي، وتسمية هيئة مؤقتة للإدارة طوال الأشهر الثلاثة المقبلة لحين إجراء انتخابات.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الطلبة، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الهيئة العامة للنادي عقدت اجتماعاً استثنائياً عصر اليوم، في مقر وزارة الشباب والرياضة بناءً على دعوة الهيئة الادارية، بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، لقراءة التقريرين الاداري والمالي والتصويت عليهما".
 
وأضاف أنه "تمت تسمية محمد طالب الهاشمي ممثلاً عن نادي الطلبة في الجمعية العمومية للاتحاد المركزي لكرة القدم"، مشيرا الى ان "اعضاء الهيئة الادارية لنادي الطلبة قدموا استقالاتهم الخطية وتم التصويت عليها بشكل منفصل لكل عضو"، مضيفا انه "تم الاعلان عن استقالة رئيس الهيئة الادارية علاء كاظم، ونائبه محمد الهاشمي، والامين المالي احمد ماجد، والاعضاء حيدر عبد الرزاق، وحسين صاحب، وتم التصويت عليها بالاغلبية".
 
وبين، انه "تمت تسمية هيئة مؤقتة لقيادة دفة النادي لثلاثة اشهر تعمل على تنظيم انتخابات وتمشية امور النادي وستتألف من صلاح الفتلاوي رئيساً، وباسم عباس نائباً للرئيس، وعلي نعيم جاسم أميناً مالياً، ووصفي كريم عباس أميناً للسر، ووائل حسن عضواً".
 
ولفت إلى أن "الهيئة الإدارية المؤقتة اتفقت على عقد اجتماعها الاول صباح يوم الاثنين المقبل في مقر وزارة الشباب والرياضة لوضع وتوضيح اساسيات العمل والوقوف على الحلول لما يمر به النادي من تعقيدات واولها الازمة المالية وغياب الدعم".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية