Alsumaria Tv

كومان يخالف البروتوكول ويقترب خطوة من مغادرة برشلونة

2021-09-22 | 08:23
كومان يخالف البروتوكول  ويقترب خطوة من مغادرة برشلونة

خالف مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، اليوم الاربعاء، بروتوكول المؤتمرات الصحفية بقراءة البيان الذي يسبق مباراة فريقه ضد قادش، غدا الخميس، في الدوري الإسباني، دون السماح للصحفيين بطرح أسئلتهم.

وقال كومان في بيانه: "النادي حاليًا يمر بظروف اقتصادية ورياضية خاصة، وعلينا أن نعيد بناء فريق كرة القدم دون أي مصاريف اقتصادية كبيرة".

وأضاف: "اللاعبون الشباب المتواجدون حاليًا، هم من سيكونون قادة النادي في المستقبل، وعليهم أن يحظوا بفرصتهم كما حظي بها إنييستا وتشافي هيرنانديز، لكن يجب التحلي بالصبر".

وتابع: "لا يمكننا أن نأمل في حصول معجزة في دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن ننظر للهزيمة أمام بايرن ميونخ من هذا الجانب، كما أن البقاء في المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري الإسباني يعد نجاحا، الطاقم الحالي يحتاج للدعم اللامشروط، وهذه المشاكل لا تحدث للمرة الأولى في نادي برشلونة، نحن نستحق الاحترام".

من جانبها، كشفت شبكة "ESPN" أن "كومان اتفق مع قادة الفريق على قراءة بيان مقتضب، دون السماح للصحافة بطرح الأسئلة، ولكن لم يخبر خوان لابورتا، رئيس النادي، ولا الإداريين بذلك".

فيما قالت إذاعة "كادينا سير"، إن "كومان اتخذ قرار قراءة البيان دون عقد مؤتمر صحفي بشكل شخصي، الإدارة علمت بذلك قبل دقائق فقط من انطلاق المؤتمر".

يذكر أن مستقبل كومان غامض داخل برشلونة، خاصة مع الخسارة أمام بايرن ميونخ والتعادل المحبط أمام غرناطة على ملعب "كامب نو" في الأيام الأخيرة، وربما تتم إقالته كما توضح الصحافة الكتالونية.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية