اعلان

درجال يلتقي وفد الاتحاد الدولي الذي يزور البصرة

2021-09-28 | 12:45
درجال يلتقي وفد الاتحاد الدولي الذي يزور البصرة
2,821 مشاهدة

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيقوم بزيارةِ المنشآت الرياضيّة في البصرة.

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، أكدَ أن وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بزيارةِ المنشآت الرياضيّة في البصرة، والاطلاع على العديد من الجوانب التي تخص الأمور المساندة في عملية تضييف المباريات الدولية في البصرة".

وأضافَ ان "وفد الاتحاد الدولي وصل أمس الاثنين للبصرة، وتم اللقاء معه اليوم ، وما يسعدنا ان البصرة بأتم الجاهزيّة لاحتضان المبارياتِ الدولية لوجود مقومات النجاح فيها من جودة الملاعب والخبرة الواسعة التي اكتسبتها من جراء احتضان المباريات الدولية في مناسباتٍ عدة نالت الثناءَ والإعجابَ من المنتخبات التي خاضت مبارياتها في ملاعب البصرة".

واختتمَ درجال، حديثه بالقول: إن "الاتحاد الدوليّ لديه صورة كاملة عن ملاعب البصرة والمنشآت الرياضية وتحضيراتها لأمن الملاعب والشروط الصحية، وثقتنا عالية في دعم الاتحاد الدوليّ للعراق من رئيس الاتحاد الدولي انفانتنيو والاتحادين الآسيوي والعربي، وجميع الأشقاء الذين يسعون بقوةٍ لرفع الحظر عن الملاعب العراقية، لذلك فالأمور تسير بصورةٍ طيبة، لاسيما اننا مقبولون على استضافةِ وتنظيم البطولات الدولية في ملاعبنا".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
اعلان
المزيد
حصر السلاح بيد الدولة
حصر السلاح بيد الدولة
الغاء المحاصصة الطائفية
الغاء المحاصصة الطائفية
الإثنان معاً
الإثنان معاً
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية