Alsumaria Tv

أول تعليق من "بي إن سبورت" على تصريحات أبو تريكة

2021-12-01 | 04:02
أول تعليق من "بي إن سبورت" على تصريحات أبو تريكة

قالت وسائل إعلام بريطانية، إن تصريحات اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة عن معارضة المثلية الجنسية، تجري مراجعتها داخليا بواسطة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

وقالت "شبكة ذا أثلتيك" الإنجليزية، إن "القنوات القطرية علقت على تصريحات أبو تريكة بالتأكيد على أنها بعيدة كل البعد عن هذه التصريحات"، مشيرة إلى أنها مجموعة إعلامية عالمية تمثل وتدعم لغة وتراث 43 دولة متنوعة بشكل كبير".
 
وكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، دعا المسلمين إلى التصدي لظاهرة برزت مؤخرا بملاعب الدوري الإنجليزي.
 
جاء ذلك خلال استوديو تحليلي لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، حيث قطع أبو تركية الحديث حول الأمور الفنية للمباراة ليتطرق للحديث عن ظاهرة دعم المثليين جنسيا والتي شهدتها منافسات الجولتين الـ13 من الدوري الإنجليزي، والتي تمثلت بارتداء قادة الفرق العشرين لشارات بألوان قوس قزح، والتي تشير إلى دعم المثليين. ومن المنتظر أن تكرر هذه الظاهرة في الجولة الـ14 المقبلة.
 
وأوضح أبو تريكة في بداية حديثه أنه تعرض لموقف محرج حينما كان يشاهد إحدى مباريات الدوري الإنجليزي وإلى جواره ابنته، التي سألته عن الشارات الملونة التي ظهرت خلال المباراة، في إشارة إلى أعلام المثليين جنسيا.
 
ودعا أبو تريكة إلى التصدي إلى ظاهرة دعم المثليين جنسيا، مشيرا إلى أنها ظاهرة لا تناسب الدين الإسلامي ولا الفطرة الإنسانية السليمة، كما تمنى من إدارة قنوات "بي إن سبورتس" عدم إذاعة استوديوهات تحليلية للمباريات التي تتضمن دعما للمثليين جنسيا.
 
وشدد أبو تريكة على خطورة تسلل ظاهرة دعم المثليين إلى المجتمعات العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن قطر بصدد تنظيم كأس العالم 2022، وهو ما يستدعي أن تحترم الفرق والدول المشاركة عادات وتقاليد الدول العربية والإسلامية.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية