Alsumaria Tv

وكيل ديبالا يتفاوض مع مانشستر يونايتد وآرسنال

2022-05-14 | 06:31
وكيل ديبالا يتفاوض مع مانشستر يونايتد وآرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، أن وكيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس يتفاوض مع مانشستر يونايتد وآرسنال رغم التقارير التي أكدت اقترابه من إنتر ميلان.

وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن وكيل باولو ديبالا يتواجد في العاصمة البريطانية لندن لإجراء محادثات بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يغادر ديبالا، البالغ من العمر 28 عامًا، يوفنتوس هذا الصيف، حيث ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في 30 يونيو، وفشلت مفاوضات التجديد بين الطرفين، وأكد يوفنتوس أن اللاعب سيغادر مجانا.

وقالت "ذا صن" إن خورخي أنطون، وكيل ديبالا يتواجد حاليًا في لندن للاستماع لعروض من آرسنال ومانشستر يونايتد، حيث تم ربط كلا الناديين بالتعاقد مع ديبالا في السوق الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن خورخي أنطون سيلتقي أيضًا مع فرانك تريمبولي، الذي سيعمل كوسيط في المفاوضات بين معسكر ديبالا والأطراف المهتمة الأخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إن ناديي توتنهام ونيوكاسل يخططان لضم اللاعب أيضا.
 
ونقلت "ذا صن" عن شبكة "سكاي سبورت" أن وكيل ديبالا يستعد لتقديم عرض لمانشستر يونايتد، بينما تزعم تقارير أخرى في إيطاليا أن عرضا بقيمة 130.000 جنيه إسترليني في الأسبوع سيكون كافيا لإبرام صفقة انتقال اللاعب.

وأكدت الصحيفة أنه من المحتمل أيضًا أن تتم مكافأة انتقال كبيرة للنجم الأرجنتيني.

وجلس المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مع رؤساء مانشستر يونايتد يوم الجمعة لمناقشة استراتيجية انتقال النادي، وفي مكان آخر، يخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، لضم مهاجمين جدد مع رحيل ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتيا.

ويأتي كل هذا في ظل تقارير تحدثت عن إمكانية بقاء ديبالا في الدوري الإيطالي وبالتحديد مع إنتر ميلان، حيث أكد بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، عزم النادي التعاقد مع ديبالا في الصيف.

وسبق أن ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن ديبالا اختار بالفعل الانتقال إلى إنتر ميلان بنهاية تعاقده مع يوفنتوس.

وانتقل ديبالا من باليرمو إلى يوفنتوس صيف عام 2015 مقابل 41 مليون يورو، وشارك الموسم الحالي في 15 مباراة بواقع 2.447 دقيقة، سجل فيها 15 هدفا وصنع 6، وبالمجمل لعب ديبالا ليوفنتوس 291 مباراة سجل فيها 115 هدفا وصنع 48.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية