Alsumaria Tv

ماذا يعني تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية؟

2022-07-03 | 09:33
ماذا يعني تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية؟

أكدت صحيفة "آس" الاسبانية، اليوم الاحد، أنه بعد إنهاء إدارة ريال مدريد صفقتي أنطونيو روديجر في انتقال حر من تشيلسي، وتشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو، ولا تزال المفاوضات جارية مع كل من فينيسيوس وإيدير ميليتاو ورودريغو لتمديد عقودهم، ستكون أمام إدارة النادي الإسباني مهمة وحيدة، وهي التجديد لكريم بنزيما.

وقالت الصحيفة أن "التجديد التلقائي لبنزيما سيكون ساريا حال تتويجه بالكرة الذهبية في حفلها المقبل الذي سيقام بباريس يوم 17 تشرين الثاني، حيث بات المهاجم الفرنسي المخضرم المرشح الأوفر حظا للفوز بها".

وكشفت الصحيفة بأن "ريال مدريد يدرج في عقود اللاعبين بندًا ينص على أن الفوز بالكرة الذهبية، يؤدي تلقائيًا إلى تمديد لمدة عام واحد، وهذا ما حدث للكرواتي لوكا مودريتش في 2018، الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده في 2020 وتم تمديده تلقائيًا إلى 2021".

واضافت: "إذا فاز كريم بنزيما بالكرة الذهبية، يمكن بعد ذلك تمديد عقده حتى حزيران 2024، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن المفاوضات ستكون طبيعية بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد".

وقدم بنزيما أحد أفضل مواسم مسيرته الكروية مع ريال مدريد هذا الموسم، وسجل 44 هدفا في 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف في 10 مواجهات مع منتخب فرنسا.

وكان أحد العوامل الأساسية في فوز الفريق الملكي بالدوري بعد إحرازه 27 هدفا جعلته هداف الليغا، كما سجل 15 هدفا خلال 12 مواجهة في دوري أبطال أوروبا، منها 10 في الأدوار الإقصائية، ليصبح أفضل هداف في القارة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/author-details/39/سعد-أحمد
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية