رونالدو يرد ببيان رسمي على قرار استبعاده من مواجهة تشيلسي

2022-10-21 | 02:37
رونالدو يرد ببيان رسمي على قرار استبعاده من مواجهة تشيلسي

السومرية نيوز – رياضة
أصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانا رسمياً، رد فيه على قرار استبعاده من قائمة فريقه مانشستر يونايتد في المواجهة المقبلة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استبعاد رونالدو من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" يوم السبت 22 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من البريميرليغ.

وقال النادي الإنجليزي في بيان نشره على موقعه الرسمي: "رونالدو لن يكون ضمن قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي يوم السبت، أمّا بقية المجموعة فستواصل استعدادها للمباراة".

ورد "الدون" على قرار ناديه ببيان على موقع "إنستغرام"، قال فيه: "كما فعلت دائماً طوال مسيرتي. حاولت أن أعيش، وألعب باحترام مع زملائي في الفريق ومدربي وخصمي. لم يتغير ذلك، لم أتغير، فأنا الشخص نفسه والمحترف نفسه منذ 20 عاماً".



وأضاف: "منذ أن كنت صغيراً جداً، كان اللاعبون الأكثر خبرة قدوة بالنسبة إلي. الآن، أحاول أن أكون مثالاً للشباب. لكن في بعض الأحيان هذا غير ممكن، والضغط يتغلب علينا".

وتابع "الآن أشعر أنّ عليّ أن أواصل العمل الجاد، وأدعم زملائي في الفريق وأستعدَّ لأي شيء في المباراة القادمة. الاستسلام للضغط ليس خيارا، ولم يكن كذلك أبداً. هذا هو مانشستر يونايتد، وعلينا أن نبقى متحدين".

ما سبب استبعاد رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد؟
أكدت وسائل إعلام إنجليزية أن قرار استبعاد رونالدو جاء على خلفية التصرف الذي قام به "الدون" خلال مواجهة الشياطين الحمر لتوتنهام (2-0)، مساء الأربعاء 19 أكتوبر؛ إذ غادر الملعب قبل نهاية المباراة احتجاجاً على عدم إشراكه من قبل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

لحظة مغادرة رونالدو للملعب خلال مواجهة يونايتد وتوتنهام
ولم ينتظر رونالدو -أفضل لاعب في العالم 5 مرات- إطلاق الحكم سيمون هوبر صافرة النهاية، ليغادر أرضية الملعب غاضبًا باتجاه غُرف خلع الملابس، في لقطة أثارت العديد من الجدل بين جماهير الفريق.

وبعد نهاية المواجهة سُئِل المدرب الهولندي للشياطين الحمر عن رأيه في تصرف رونالدو فأجاب قائلاً: "سأتعامل مع الأمر غدًا، ليس اليوم. نحن نحتفل بالانتصار".

رونالدو سئم الجلوس على مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد
وقالت تقارير إنجليزية إن رونالدو سَئِم من وضعيته الحالية مع يونايتد بعد أن بات حبيسًا لمقاعد البدلاء مع تين هاغ، الذي تولّى مسؤولية تدريب "الشياطين الحمر" طليعة الموسم الجاري.


وقلَّ اعتماد تين هاغ على رونالدو مؤخّرًا؛ إذ منحه المشاركة أساسيًا في لقاءين فقط من أصل 10 لعبهم مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدد دقائق إجمالي بلغ 340 دقيقة من أصل 900 دقيقة.

وكان النجم البرتغالي قد تقدم بطلب لمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي الماضي؛ بسبب غياب الفريق عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في العثور على نادٍ يرغب بضمه بحسب تقارير إعلامية.

>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
نعم، لكونها باتة وملزمة
نعم، لكونها باتة وملزمة
كلا، ستتهرب من تنفيذها
كلا، ستتهرب من تنفيذها
غير متهم
غير متهم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية