Alsumaria Tv

بعد الخسارة امام يونايتد في البريميرليج.. جوارديولا: نملك منه الكثير

2023-01-14 | 11:42
بعد الخسارة امام يونايتد في البريميرليج.. جوارديولا: نملك منه الكثير

أطلق الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم السبت، تصريحات نارية وصادمة عقب الهزيمة في موقعة الديربي أمام الجار اليونايتد.

وتعرض مانشستر سيتي للهزيمة الثانية تواليا في كل المسابقات، وذلك على يد جاره اليونايتد بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بالجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهزيمة جعلت آمال مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلقب البريميرليج للموسم الثالث تواليا مهددة، حيث بات يستقر في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق نقطة عن يونايتد الثالث ومبتعدا عن أرسنال المتصدر بـ5 نقاط، علما بأن الأخير، سيلعب، مساء الأحد ضد توتنهام.

وعن ذلك، قال جوارديولا لمحطة "بي تي سبورت" البريطانية: "لا يهمني إذا لم نفز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، يبدو أنه الوقت المناسب لفوز فريق آخر به، ومع ذلك، سنحاول الحصول عليه".

وتابع: "وإذا لم ننجح، فكما قلت، لا يهمني تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم أو كأس الرابطة التي خرجنا منها يوم الأربعاء الماضي، لأننا نملك الكثير من هذه البطولات".

وعن الجدل الذي صاحب هدف التعادل ليونايتد عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز، قال جوارديولا: "ماركوس راشفورد كان متسللاً وتداخل في لعبة هدف فيرنانديز، لقد شتت انتباه حارسنا والمدافعين".

وأردف: "نعرف أين نلعب في مباراة اليوم، حيث أننا في ملعبهم أولد ترافورد، وبالنسبة للحكام، الأمر ليس بالسهل عليهم في مثل هذه المباريات وعلى هذه الملاعب".

وأتم: "اليوم قدمنا مستويات مرضية، لا أقول رائعة، ولكن حدث ما حدث في هدفهم الأول، الآن سنركز على المباراة المقبلة لنا ضد توتنهام، والتي ستكون في غضون أيام قليلة".
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية