Alsumaria Tv

خلافات الكلاسيكو تصل الى المنتخب الاسباني

2023-03-21 | 10:15
خلافات الكلاسيكو تصل الى المنتخب الاسباني

ذكرت تقارير إعلامية اسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن لاعبي برشلونة وريال مدريد يتدربون منفصلين عن بعضهم البعض خلال تدريبات المنتخب الإسباني الذي يستعد لخوض أولى مبارياته في تصفيات يورو 2024، وذلك بعد الكلاسيكو الأخير الذي حسمه النادي الكتالوني.

وشارك الناديان في كلاسيكو ناري يوم الأحد الماضي، حيث سجل البديل فرانك كيسيه هدفًا في الوقت بدل الضائع لينتزع برشلونة الفوز 2-1 على غريمه التقليدي بعد انتفاضة في "كامب نو" قاطعًا خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الليغا للمرة 27 في تاريخه والأولى خلال أربع سنوات.

وأهدر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تقدمه المبكر بهدف المدافع رونالد أراوخو؛ حين حول تمريرة فينيسيوس جونيور العرضية إلى مرماه بالخطأ ليدرك أصحاب الضيافة التعادل قبل الاستراحة عبر سيرجي روبرتو بتسديدة متقنة قريبة المدى.

وبعد فوزه الثالث على التوالي في الكلاسيكو وسع برشلونة المتصدر الفارق إلى 12 نقطة مع ريال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل 12 جولة على نهاية المسابقة.

وبعد المباراة، انضم نجما برشلونة غافي وأليخاندرو بالدي لتدريبات إسبانيا، وكذلك فعل نظراؤهما في مدريد داني كارفاخال وناتشو وداني سيبايوس.

وبحسب برنامج "الشرينغيتو" الإسباني، تدرب اللاعبون من كل فريق في مجموعات مختلفة وسط توتر شديد محتمل، حيث غضب لاعبو ريال مدريد بشكل خاص من سلوك غافي.

واكتسب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا سمعة طيبة لمثابرته الشجاعة، لكن يعتقد البعض أنه تهور عندما دفع سيبايوس بعيدًا عن الكرة في وقت متأخر من الكلاسيكو.

ووفقًا لمراسل البرنامج الإسباني أدريان سانشيز، فقد اتصل العديد من لاعبي ريال مدريد بكبار نجوم برشلونة للشكوى من غافي، حيث إنهم يشعرون أن لاعبي برشلونة الأكثر خبرة يجب أن يتحدثوا إلى خريج الأكاديمية الشاب بشأن سلوكه.

ويمكن للاعب المراهق أن يلعب إلى جانب سيبايوس في خط الوسط في تشكيلة إسبانيا خلال فترة التوقف الحالية، حيث يبدأ فريق المدير الفني الجديد لويس دي لا فوينتي مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024 يوم السبت، بمباراة على أرضه ضد النرويج في ملقة.
وبعد ذلك سيسافرون إلى غلاسكو لمواجهة اسكتلندا في هامبدن بارك، يوم الثلاثاء المقبل.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/author-details/39/سعد-أحمد
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
قرار غير مدروس
قرار غير مدروس
قرار صائب
قرار صائب
القرار تحت الاختبار
القرار تحت الاختبار
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية