Alsumaria Tv

مبابي يدافع عن فينيسيوس: يجب ألا تترك الأبواب مفتوحة للسلوكيات العنصرية

2023-07-12 | 05:12
مبابي يدافع عن فينيسيوس: يجب ألا تترك الأبواب مفتوحة للسلوكيات العنصرية

السومرية نيوز – رياضة

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، على تواجده في دولة الكاميرون خلال فترة إجازته قبل العودة لخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع ناديه.

وفي مقابلة مع إحدى البرامج الكاميرونية، علق مبابي على سبب تواجده في إفريقيا، بالإضافة إلى أنه واصل دفاعه عن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب العنصرية.

وقال مبابي في تصريحاته: “علينا أن نقدم العديد من الحلول من أجل محاربة العنصرية، فينيسيوس أخر ضحايا هذا الأمر، لكن كان هناك العديد من الحالات أيضًا، يجب ألا تترك الأبواب مفتوحة لهذه السلوكيات”.


وأضاف: “لقد عشت طوال حياتي في فرنسا ولكن قد يكون ابني مختلفًا. إذا كنت أعيش في الكاميرون، فسيكون ابني مغرمًا بالكاميرون أكثر، لن أتخذ أي قرارات من أجل مستقبله، لن أتدخل في قراره، هو من سيحدد رغبته سواء باللعب للكاميرون أو فرنسا”.

وتابع الفرنسي: “لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها هنا في الكاميرون، مع مؤسستي وعائلتي، أبحث عن طريقة للمساهمة. لقد بنينا مدرسة للصم والبكم. نريد المشاركة، لدينا العديد من المشاريع الأخرى. إنها مهمة بالنسبة لي، وإلا لن أكون هنا. أريد أن أفعل ذلك بنفسي”.

وواصل: “على الرغم من أنني لم أتي إلى هنا كثيرًا. أنا سعيد دائمًا لوجودي في الكاميرون. ألقي نظرة على كأس إفريقيا للأمم، ولدي أصدقاء في الفرق الأفريقية. أنا دائمًا على اطلاع بالكرة الإفريقية”.

وعن تطور الكرة الإفريقية، قال: “هناك الكثير من التطور في كرة القدم الافريقية. المغرب في المونديال الماضي خير دليل على ذلك، تونس أيضًا هزمتنا في دور المجموعات، المستوى يرتفع كل عام”.

وأكمل: “نحن نرى أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ. هناك الكثير من الاحترام لهذه المنتخبات. هناك لاعبين رائعين مثل ساديو ماني وأشرف حكيمي يلعبون في أفضل الفرق في العالم”.

وأنهى عن مشوار المغرب في كأس العالم: “منتخب المغرب هزم منتخبات عظيمة في كأس العالم. قدموا أداء رائع . لحسن الحظ هزمناهم”.

ولم يتحدث النجم الفرنسي عن مستقبله بشأن البقاء مع باريس سان جيرمان أو الرحيل في الصيف الجاري، حيث من المتوقع أن يكون هناك جزء أخر للمقابلة سيكشف فيه الفرنسي عن مستقبله.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية