Alsumaria Tv

ميسي يواصل الابداع مع إنتر ميامي.. قادهم لانتصار بثلاثية على أورلاندو سيتي (فيديو)

2023-08-03 | 04:23
ميسي يواصل الابداع مع إنتر ميامي.. قادهم لانتصار بثلاثية على أورلاندو سيتي (فيديو)

السومرية نيوز – رياضة

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه منذ مغادرته قارة أوروبا إلى إنتر ميامي الأمريكي بتسجيله هدفين جديدين قاد بهما فريقه للفوز في "ديربي" فلوريدا على أورلاندو 3-1 في فورت لودردايل في دور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.

ورفع النجم المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث تواليًا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكي.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور، داخل منطقة الجزاء، فروّض الكرة على صدره وسددها مباشرة في المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروغواياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر في الدقيقة (17).

واستعاد إنتر ميامي زمام المباراة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح بالدقيقة (51)، قبل أن يقدّم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي سدد الكرة مباشرة من مسافة قريبة في الدقيقة (72).
 


وزجّ الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي، بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة (64) بعدما وصل إلى فلوريدا مؤخرًا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

ومن المُقرر أن يواجه إنتر ميامي منافسه دالاس في تكساس بعد التأهل إلى ثمن نهائي كأس الرابطتين، وذلك الأحد 6 أغسطس/ آب، على أنّ يتم تحديد موعد انطلاق صافرة البداية في وقتٍ لاحق.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية