Alsumaria Tv

منتخبنا الوطني للسيدات يعسكر في باريس.. السفارة الفرنسية بالعراق تعلق (صور)

2024-01-31 | 04:55
منتخبنا الوطني للسيدات يعسكر في باريس.. السفارة الفرنسية بالعراق تعلق (صور)

السومرية نيوز – رياضة

يستعد الفريق الوطني العراقي النسائي الجديد لكرة القدم، في معسكره بالعاصمة الفرنسية باريس لمشاركته الأولى في بطولة اتحاد غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

وذكرت السفارة الفرنسية في العراق بتدوينة تابعتها السومرية نيوز: "في إطار مشروع التعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بدعم من سفارة فرنسا، تستعد جميع المعدات الوطنية النسائية الجديدة في فرنسا للمسابقة الدولية الأولى".
 
 

ويوم أمس، شرع منتخبنا الوطنيّ للسيدات، بمعسكرهِ التدريبي في مجمع (كلير فونتين) شمالي العاصمة الفرنسيّة باريس تحضيراً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

الاتحاد العراقي لكرة القدم ذكر في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "المعسكر يأتي ضمن برنامج بروتوكول التعاون بين الاتحاد العراقيّ لكرة القدم وسفارة جمهوريّة فرنسا في بغداد، حيث يشمل إقامة معسكرات تدريبيّة للمُنتخبات النسويّة للارتقاء بمستوياتِ الملكات الفنيّة واللاعبات".

وأضاف أن "عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم مشرفة اللجنة النسوية (رشا طالب) ورئيس اللجنة النسويّة (نبراس كامل) حضرن التدريبات التي أقيمت بإشرف الملاك التدريبيّ بقيادة المدرب (صالح راضي) ومساعديه (ناجي كاظم) و (وليد ضهد)، ومدرب حراس المرمى (عبد الكريم سهيل) وبمشاركة (26) لاعبة تمّ اختيارهن لتمثيل المنتخب الوطنيّ في الاستحقاقات المقبلة".
وبين البيان أن معسكر المنتخب الذي يتضمن وحدتين تدريبيتين يومياً، سيستمر لمدة أسبوع واحد، يعود بعدها المنتخب إلى بغداد قبل أن يدخل معسكراً تدريبياً خارجياً يشمل خوض عدد من المباريات التجريبيّة بهدف الوقوف على جاهزية المنتخب وإمكانيات اللاعبات، على أن يدخل بعدها في منافسات البطولة التي تنطلق في الـ(19) من شهر شباط وتستمر حتى الـ(29) منه وبمشاركة ثمانية منتخبات هي العراق ولبنان والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا وغوام والنيبال إضافة إلى السعودية مستضيفة البطولة.

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية