Alsumaria Tv

ماذا قال داني ألفيس بعد خروجه من السجن؟

2024-04-06 | 03:18
ماذا قال داني ألفيس بعد خروجه من السجن؟

السومرية نيوز – رياضة

بعد نحو أسبوعين من الإفراج عنه بكفالة ومغادرته السجن، ظهر اللاعب البرازيلي السابق داني ألفيس، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام للحديث عن قضية الاغتصاب التي أدين فيها بالاعتداء جنسيا على امرأة إسبانية داخل ملهى في مدينة برشلونة، أواخر العام 2022.


وأدلى نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق بتصريحات لصحيفة "البيريديكو" (EL PERIDICO) الإسبانية، قائلا إن "اللعبة التي يجب أن ألعبها ستبقى في أروقة المحاكم"، وفق قوله.

ومثل ألفيس (41 عاما)، في مارس، أمام محكمة إسبانية في مدينة برشلونة، ليحاكم بالسجن 4 سنوات ونصف السنة، بعد ثبوت إدانته بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في برشلونة في الساعات الأولى من 31 كانون الأول/ديسمبر 2022.

وفي 25 مارس، غادر اللاعب السابق لمنتخب البرازيل السجن عقب دفعه كفالة قدرها مليون دولار، لكنه ظل رهن الخضوع للمراقبة الإدارية المستمرة، بانتظار البت في الاستئناف الذي تقدم به لإثبات أنه تواعد مع الضحية ولم يجبرها على الجنس.

وكشف ألفيس، في حديثه للصحيفة الإسبانية، أنه يمثل أمام المحكمة في برشلونة كل يوم جمعة، مضيفا: "هذا ما يجب أن أفعله، ليس لدي شيء آخر لأقوم به".

وتابع ألفيس: "اللعبة التي يجب أن ألعبها ستبقى في المحاكم، مضيفا: "ليس لدي أي فكرة عن المدة التي يمكن أن تستغرقها العملية القضائية، لكنني أثق في القضاء الإسباني لإثبات براءتي من ارتكاب جريمة الاغتصاب."

وقال اللاعب، الذي فاز مع منتخب البرازيل بكأس القارات 2013 والميدالية الذهبية الأولمبية 2020: "أينما أذهب، أبقى على قيد الحياة وأتأقلم مع كل شيء، لأن المكان لا يصنع الشخص، بل الشخص هو الذي يصنع المكان".

ويعد ألفيس أحد أكثر اللاعبين تتويجا في العالم، فقد فاز بأكثر من 23 لقبا، وقضى الجزء الأكبر من مسيرته في نادي برشلونة بين عامي 2008 و2016.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
جيدة
جيدة
سيئة
سيئة
ازدحامات متفاوتة
ازدحامات متفاوتة
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية