Alsumaria Tv

بينهم الحمادي.. نظرة على اللاعبين العرب الذين سيتواجدون بالدوري الإنجليزي

2024-05-07 | 03:17
بينهم الحمادي.. نظرة على اللاعبين العرب الذين سيتواجدون بالدوري الإنجليزي

السومرية نيوز – رياضة

بات هناك الكثير من اللاعبين العرب في البريميرليغ، من الممكن رؤيتهم في النسخة الجديدة من البريميرليغ لموسم 2024-25، وذلك بعد تأهل فريق إبسويتش تاون من دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيون شيب"، والذي أعاد الحديث عن عدد اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي.

وانتظر إبسويتش تاون حتى الرمق الأخير من دوري التشامبيون شيب، لينجح النادي الذي يقع في جنوب شرق إنجلترا في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 22 عامًا.

وأسهم الدولي المصري، سام مرسي في تأهل إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات أول مصري يسهم في تأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي وهو يحمل شارة القيادة.

وخاض سام مرسي لاعب الوسط المدافع 42 مباراة من أصل 46 بمنافسات دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، فيما تمكن علي الحمادي من المشاركة في 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 5 أهداف، حيث وقّع على 4 أهداف وقدّم تمريرة واحدة حاسمة.

كم عدد اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024-25؟
ومع كتابة هذه الأسطر، هناك 7 لاعبين عرب في المسابقة الإنجليزية في الوقت الحالي، وبعضهم ما زال يملك الفرصة للعب في النسخة القادمة، إذ ينشط في البريميرليغ حاليًا الثنائي المصري، محمد صلاح جناح ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، بجانب الثنائي المغربي نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد، وسفيان أمرابط متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وهناك لاعبان من الجزائر في البريميرليغ حاليًا، هما ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون، ومواطنه الذي يشغل نفس المركز ياسر لعروسي والذي يلعب مع شيفيلد يونايتد، وزميله في الفريق التونسي أنيس بن سليمان، إلى جانب الحمادي وسام مرسي اللذين يمتلكان الفرصة للعب في النسخة القادمة من البريميرليغ.

ومن المنتظر أن يتأثر عدد اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي ببعض المتغيرات، في ظل اقتراب رحيل كل من سفيان أمرابط المُعار من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد، وهبوط فريق شيفيلد يونايتد والذي يضم ياسر لعروسي وأنيس بن سليمان.

بينما يرتبط بعض اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي الآخرين بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم المصري عمر مرموش، والذي أبدى كل من ليفربول وتوتنهام اهتمامهما به، ومن الممكن أن تشهد النسخة القادمة من البريميرليغ حضور النجم التونسي حنبعل المجبري المُعار من مانشستر يونايتد إلى نادي إشبيلية.

ثورة اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024-25
وفي حال استمرار اللاعبين في القائمة التالية مع أنديتهم في الموسم القادم مع عودة حنبعل لمانشستر يونايتد فإن قائمة اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي 2024-25 ستضم كلًا من:

Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية