اعلان

بالتفصيل... اسبوع فلكي مهم جدا لمواليد هذه الابراج

2019-10-26 | 03:00
بالتفصيل... اسبوع فلكي مهم جدا لمواليد هذه الابراج
7,478 مشاهدة

بالنسبة الى الحدث الابرز هو تراجع كوكب عطارد في برج العقرب من 31 تشرين الاول الى تاريخ 20 تشرين الثاني كوكب عطارد هو اقرب كوكب للارض ما يعني ان تاثيراته ستكون مباشرة على الاشخاص ان هذا التراجع يعني تراجعا وتعطيلا في الاجهزة الاكترونية والموبايلات كما يؤثر سلبا وتأخيرا في مجال التفكير والدراسة والاتصالات والمواصلات والاوراق والملفات والسفر ويكون اكثر المتضررين من هذا التراجع مواليد الجوزاء والعذراء لان عطارد هو الكوكب الاساسي الحاكم لهذه المواليد كذلك سوف يتأثر سلبا مواليد برج العقرب لان التراجع يحصل في برجهم.

كذلك يسجل هذا الاسبوع وجود القمر الجديد المكتمل في برج العقرب الذي يبشر ببدايات جديدة على كافة الاصعدة لمواليد السرطان العقرب والحوت ويترجم فلكياً بالامال الزاهرة والتقدم بحيث توسع دائرة اتصالاتك الشخصية وتتجه الى نشاطات جديدة غير تقليدية وقد تحصل على عائدات مالية او على زيادة على الراتب باختصار سوف تعيش مواليد الابراج المائية فترة مهمة ستشعر بفائض من الحيوية ويعدهم القمر الجديد المكتمل بانطلاقة جيدة مما يساعدهم على ترؤس فريق او قيادة مسيرة او امام منصب جديد او تقدير او ترقية او تكريم..
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج الشهرية يمكنكم النقر هنا.
وسوف نشهد عامل فلكي مهم هو انتقال الزهرة كوكب الحب والمال والشهرة والتالق يوم الاول من تشرين الثاني الى برج القوس الناري لتنهي مواليد الابراج الحمل الاسد والقوس الشهر بحيوية مضاعفة ورومنسية واجواء عذبة عاطفيا وعائليا وتكون المعنويات مرتفعة وتتميز عن الاخرين باشراق وصحة جيدة واعصاب متينة. فترة مميزة لتطور عاطفي او مهني يحصل او لآنجاز او الحصول على شهادة او زواج او خطوبة.
 
للاطلاع على تفاصيل الابراج اليومية يمكنكم النقر هنا.
تتابع التاثيرات الفلكية والتغييرات والتنقلات الكثيرة في حركة الكواكب ما يعني اسبوع فلكي مهم جدا يحمل أحداثاً مهمة لمواليد برج العقرب مع وجود الشمس وعطارد في برجهم الزهرة والمشتري في القوس المريخ في الميزان يسبب تراجعا صحيا لمواليد الحمل السرطان والجدي اورانوس في الثور يسبب في معاكسات ومضايقات وتراجعا في العمل والمهنة لمواليد الاسد العقرب والدلو زحل وبلوتون في الجدي.

كذلك سوف تسجل بداية الاسبوع يومي السبت والاحد وجود القمر في برج الميزان فتشعر مواليد الابراج الهوائية بالاستقرار والثبات وتباشر في مشاريع بعيدة المدى ومدروسة بعناية، الاحد والاثنين القمر الجديد المكتمل في العقرب ما يعني ان مواليد السرطان، العقرب والحوت ستقطف جهود مساعيها السابقة وثمار كبيرة وبدايات جديدة بين والاربعاء الجمعة. القمر في القوس الناري فتتمتع مواليد الابراج النارية بديناميكية كبيرة وتكون محط الانظار فتتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية