اعلان

اعلام امريكي: مقتل زوجتي البغدادي بالعملية العسكرية الامريكية في ادلب

2019-10-27 | 01:19
اعلام امريكي: مقتل زوجتي البغدادي بالعملية العسكرية الامريكية في ادلب
7,076 مشاهدة

افاد موقع نيوزويك الاخباري الامريكي، اليوم الاحد، بمقتل زوجتي زعيم تنظيم داعش الارهابي أبو بكر البغدادي خلال العملية الأميركية ضد داعش في سوريا.

ونقلت نيوزويك عن مسؤول عسكري امريكي أن "القوات الأميركية شنت غارة استهدفت، زعيم داعش، أبو بكر البغدادي، بعد أن وافق ترمب على العملية قبل حوالي أسبوع". 

وقالت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الأحد، إن زعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي قتل في غارة أمريكية صادق على تنفيذها الرئيس دونالد ترامب.

وقال مسؤول بارز في البنتاغون في تصريح لـمجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن زعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي كان هدفا لعملية عسكرية سرية في محافظة إدلب السورية.

وأفادت المجلة الأمريكية بأن القوات الأمريكية نفذت عملية خاصة كان أحد أهم أهدافها أبو بكر البغدادي، في مهمة وافق عليها الرئيس دونالد ترامب قبل حوالي أسبوع من حدوثها.

وأضافت "نيوزويك" أن وزارة الدفاع أبلغت البيت الأبيض أنهم "يثقون بشدة" في أن الهدف عالي القيمة الذي قُتل في إدلب هو البغدادي، مشيرة إلى أنهم يتحققون من ذلك.

وبين أعضاء فريق من قيادة العمليات الخاصة المشتركة التي قامت بالعملية يوم السبت، أن الموقع الذي تمت استهدافه كان تحت المراقبة لبعض الوقت.

من جهته أفاد مسؤول أمريكي في تصريح لوكالة "رويترز" بأن الولايات المتحدة شنت عملية ضد زعيم "داعش"، مشيرا إلى أنه من غير الواضح إن كانت ناجحة.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية