اعلان

فهمي يكشف عن اصطفافات داخل الكتل "ستضعف" التحالفات الاولية

2019-06-06 | 05:29
فهمي يكشف عن اصطفافات داخل الكتل "ستضعف" التحالفات الاولية
5,091 مشاهدة

كشف النائب عن تحالف سائرون رائد فهمي، الخميس، عن حراك لإعادة الاصطفافات داخل الكتل السياسية قد تلقي بظلالها على التحالفات الاولية، لافتا الى ان مايحصل من مشاكل وخلافات قد تجعل الكتل والتحالفات تهتز ويضعف تماسكها.

وقال فهمي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "تشكيل التحالفات الناجحة والمتماسكة يكون من خلال اسس ومشتركات بالمفاهيم وبرنامج عمل متطابق، اما ان كانت التحالفات لاغراض ومكاسب وقتية فهي تكون تحالفات هشة ومصيرها التفكك والتصدع"، مبينا ان "هناك اعادة اصطفافات تجري داخل الكتل السياسية وقد تلقي بظلالها على التحالفات الاولية".

واضاف فهمي، ان "التحالفات التي تشكلت بعد الانتخابات مازالت حتى اللحظة كما هي رغم وجود تنقلات للبعض من هنا الى هناك ما بين البناء والاصلاح"، لافتا الى ان "مايحصل من مشاكل وخلافات سياسية قد تجعل الكتل والتحالفات تهتز ويضعف تماسكها".

وكان النائب عن كتلة النهج الوطني حازم الخالدي اكد ، الاحد 12 ايار 2019، ان هنالك تحركات تقوم بها بعض الكتل السياسية التي شعرت بالغبن من تفرد طرفين بالقرار السياسي والحوارات مع رئيس الوزراء لتغيير تشكيلاتها وتحالفاتها والبعض منها قد يذهب الى المعارضة.


+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية