اعلان

الأعرجي يدعو الى اطلاق يد عبد المهدي باختيار الوزراء الأمنيين

2019-06-08 | 06:41
الأعرجي يدعو الى اطلاق يد عبد المهدي باختيار الوزراء الأمنيين
1,265 مشاهدة

شبه بهاء الاعرجي النائب السابق لرئيس مجلس الوزراء، السبت، الأحداث التي كانت سائدة قبل دخول "داعش" للعراق بالوقت الحاضر، فيما دعا الى إطلاق يد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي باختيار الوزراء الأمنيين، وايضا العمل على ابعاد البلاد عن الأزمة الأميركية الإيرانية.

وقال الاعرجي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الأحداث والظروف التي كانت سائدة قبل دخول تنظيم داعش الإرهابيّ في عام ٢٠١٤ وإسقاطه أربع محافظات عراقية، هي ذاتها التي تتصدر المشهد العراقي في الوقت الحاضر، لذلك على جميع القوى السياسية الإعتبار مما حصل لتجنّب ما قد يحصل وذلك من خلال تناسي الخلافات الشخصيّة والحزبيّة وإطلاق يد رئيس الوزراء باختيار الوزراء الأمنيين".

وأضاف الاعرجي، "كذلك يجب العمل على تقديم الخدمات للعراقيين، وفوق كلّ ذلك النأي بالنفس لكي لا يكون العراق جزءاً من الأزمة الأميركية الإيرانية، وعلى الجميع أن يعلم أن لدى جميع المنظمات الإرهابيّة ومنها داعش، خيوط دولية تعمل على توجيهها وفقاً لمصالحها".

يذكر أن النائب عن تحالف سائرون علاء الربيعي دعا، في (2018 تشرين الثاني 19) رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاختيار الوزراء الامنيين وفق قناعته الشخصية وبعيدا عن الميول والاتجاهات.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية