اعلان

لجنة نيابية تعتبر بيان هيئة الاتصالات بشأن قضية "اجيلتي" تشويهاً للحقائق

2021-02-23 | 08:42
لجنة نيابية تعتبر بيان هيئة الاتصالات بشأن قضية "اجيلتي" تشويهاً للحقائق
1,109 مشاهدة

اعتبر عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية علاء الربيعي، اليوم الثلاثاء، بيان هيئة الإعلام والاتصالات بشأن قضية شركة اجيلتي الكويتي بأنه يحتوي على مغالطات وتشويه للحقائق.

وقال الربيعي في بيان حصلت السومرية نيوز على نسخة منه، إنه "رداً على ماتضمنه بيان هيئة الاعلام والاتصالات بخصوص قرار مجلس النزاعات الدولي بشأن قضية اجيليتي ندين ونستنكر هذا البيان لما يحمله من مغالطات وتشويه للحقائق امام الشعب العراقي واظهار رئاسة الهيئة كملاك بحجة انتصار العراق"، متسائلاً "لماذا دخل العراق طرفاً في نزاع بين شركات خاصة لا علاقة للهيئة بها مطلقاً؟ ومن تسبب بذلك لمصالح شخصية".

وأشار إلى ما أسماها بـ"فضيحة الفضائح" حول ما نشرته "جريدة الفايننشال تايمز وتقريرها بقيام مستثمر شريك في شركة اتصالات عراقية بشراء عقار وقامت بنشر تفاصيل كاملة عن ذلك فيما خرج في حينها المتهم الرئيسي بالقضية ببيان صحفي اعلن فيه انه سيقوم بإقامة دعوى في لندن ضد هذه الصحيفة ثم سوف الامر بعد انكشاف الحقيقة، وبعد نصيحة قدمها له المحامي الانكليزي بأنه في حال قيامه بالشكوى ستقدم الادلة وتكون فضيحة كبيرة".

وأضاف "لو كان واثقا من براءته لرفع قضية على الصحيفة ولكن الادله التي نوهت عنها الصحيفة كانت سببا لتهربه ليخرج علينا اليوم وكأنه ضحى بسمعته لأجل العراق وبقي صامتا".
وأكد الربيعي، أن "البرلمان ماض بإلاستجواب والاقاله وان مثل هذه البيانات لن تفيد في تلميع الصورة البغيضة وتفاصيلها التي صارت معروفة للجميع".

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية