اعلان

وفاة مخرج أفلام "باتمان" بعد صراع مع المرض

2020-06-23 | 09:51
وفاة مخرج أفلام "باتمان" بعد صراع مع المرض
1,176 مشاهدة

تُوفي المخرج العالمي "joel schumacher - جويل شوماخر"، مخرج أفلام "باتمان" عن عمر يناهز الـ80 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وفقًا لما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

ووضع المخرج العالمي "joel schumacher - جويل شوماخر" بصمته في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل قصة مصاصي الدماء المراهقين "The Lost Boys"، وthe Julia Roberts melodrama "Dying Young، والعمل، وكان معروفًا بشكل أفضل في أفلام باتمان، حيث أخرج "باتمان للأبد" وباتمان وروبن" في التسعينيات.

وولد جويل شوماخرفي كوينز، وكان يدرس في مدرسة بارسونز للتصميم في جامعة نيو سكول، وعمل كمصمم نوافذ قبل مسيرته في هوليوود التي بدأت كمصمم أزياء، وفي السبعينيات أصبح كاتبا ومؤلفا، ثم بدأت مسيرته كمخرج، حيث أخرج فيلم "The Incredible Shrinking Woman" بطولة ليلي توملين.

واكتسب جويل شوماخر سمعة جيدة في تحديد واختيار المواهب الشابة، كما يتضح من فريق الممثلين في "سانت إلموز" و"لوست بويز" ، والتي شملت ديمي مور وروب لوي وكيفر ساذرلاند.

وفي الآونة الأخيرة، أخرج جويل شوماخر النسخة السينمائية من المسرحية الموسيقية "فانتوم الأوبرا" وبعض حلقات دراما Netflix "House of Cards".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية