.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

مصدر: تضارب الأنباء بشأن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري

السبت 26 تموز 2014 21:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر مطلع، السبت، بأن الانباء تتضارب بشأن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري بين تمتعه باجازته او هروبه.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "هناك انباءً متضاربة داخل القيادة العسكرية بشأن هروب قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري، فيما تتحدث انباء أخرى عن تمتعه باجازة مرضية".


وكان جهاز مكافحة الإرهاب أكد اليوم السبت، أن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري يتمتع بإجازة مرضية، نافيا الانباء التي تحدثت عن "هروبه".

وكانت وسائل اعلام قد نشرت في وقت سابق، خبراً مفاده ان قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري قد هرب خلال المعارك العسكرية التي تشهدها بعض مناطق البلاد.

وأعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني في (8 تموز 2014)، أن قائد الفرقة الذهبية اللواء فاضل برواري لا يمت بأية صلة للحزب، مؤكداً أن جميع تصريحاته مرتبطة به وبجيشه فقط.

ويعد برواري أحد مؤسسي قيادة العمليات الخاصة في العام 2003 او ما يسمى "الفرقة الذهبية"، واشترك في معارك عديدة بين قوات البيشمركة الكردية والتي كان احد ضباطها وآمر مفرزة عسكرية فيها وقوات الجيش العراقي منذ عام 1980 الى 1999، وكان الاسم الحركي له "بروش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع غياب قيادات مهمة عن المشهد السياسي بعد الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن