.
التتمة...

مقتل وإصابة 45 عنصراً من "داعش" بقصف أميركي فرنسي جنوب غربي كركوك

الخميس 25 أيلول 2014 20:51
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أفاد مصدر أمني في كركوك، الخميس، بأن 45 عنصراً من "داعش" سقطوا بين قتيل وجريح بقصف جوي من قبل الطيران الأميركي والفرنسي استهدف مواقعهم في مناطق متفرقة من المحافظة، مؤكداً تدمير ثلاث سيارات تابعة لهم ومقتل من فيها.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الطيران الحربي التابع لسلاحي الجو الأميركي والفرنسي نفذ، مساء اليوم، ضربات جوية في مواقع تابعة لتنظيم داعش في قرى قضاء الدبس (45 كم شمال غربي كركوك) وقرية الشمسية التابعة لناحية تازة (35كم جنوبي كركوك) وثلاثة مواقع بقضاء الحويجة (55 كم جنوب غربي كركوك)، استهدفت تجمعات لتنظيم داعش، ما أسفر عن مقتل 15 وإصابة 30 من عناصر التنظيم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الضربات الجوية، أسفرت عن حرق ثلاث سيارات تحمل أحاديات ومقتل من فيها"، مبينا أن "التنظيم أخلى الجثث والمصابين باتجاه قضاء الحويجة".

وشهدت محافظة كركوك، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى بقصف جوي أميركي أستهدف مواقع "داعش" في كركوك.

يذكر أن محافظة كركوك، (250 كم شمال بغداد)، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء في عموم المحافظة، وتخضع حالياً لسيطرة قوات البيشمركة الكردية عقب التطورات الأخيرة في الموصل وصلاح الدين، باستثناء قضاء الحويجة الذي يشهد تواجداً مكثفاً لعناصر تنظيم "داعش"، بحسب المصادر الأمنية


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن