.
التتمة...

العداء عدنان طعيس يحرز وساما ذهبيا للعراق في دورة العاب اسيا

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 1 تشرين الأول 2014 14:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تمكن العداء العراقي عدنان طعيس، الاربعاء، من اضافة وسام جديد لحصيلة العراق في منافسات دورة العاب اسيا، عندما احرز الوسام الذهبي في منافسات فعاليات العاب القوى التي جرت اليوم في مدينة اين شون الكورية.

وقال مراسل "السومرية نيوز" ان العداء العراقي عدنان طعيس تمكن من اضافة وسام جديد تزيد حصيلة بعثة العراق المشاركة في دورة العاب اسيا المقامة حاليا في مدينة اين شون الكورية الجنوبية، مبينا ان طعيس تمكن من احراز الوسام الذهبي في منافسات ركض 800 م بفعاليات العاب القوى.


وأضاف المراسل ان العداء حصل على المركز الرابع في مجموعته، الا ان العدائين الثلاثة الاوائل ارتكبوا اخطاء فنية فتم سحب الاوسمة منهم ليتقدم طعيس الى المركز الاول ويحصل على الوسام الذهبي.

وجاء ذلك بعدما حصل العداء عدنان طعيس على الوسام البرونزي بعدما احتل المركز الثالث في منافسات ركض 1500م، ليتبلغ حصيلة العراق اربعة اوسمة ثلاثة منها برونزية وواحد ذهبي.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة