.
التتمة...

رئيس مجلس الانبار: اللواء الركن احمد صداك كان شجاعا وذوغيرة على أهالي المحافظة

الأحد 12 تشرين الأول 2014 10:54
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الاحد، أن قائد شرطة الانبار اللواء الركن احمد صداك الدليمي الذي قتل اليوم بانفجار في الرمادي، كان "شجاعا وذوغيرة على أهالي المحافظة، فيما اشار إلى أنه كان دائما ما يستنجد بزيادة المقدرات الامنية والعسكرية في المحافظة.

وقال كرحوت في خلال برنامج 10 لـ11 الذي تبثه، الفضائية "السومرية"، إن "قائد شرطة الانبار اللواء الركن احمد صداك الدليمي كان بطلا شجاعا وذوغيرة على أهالي المحافظة"، مبينا أن "كان دائما ما يلتقي مع ويجري الاتصالات الهاتفية لبحث اوضاع المحافظة وآخرها ليلة امس وصباح اليوم".


وأضاف كرحوت أن "االواء أحمد صداك كان دائما ما يستنجد بالحكومة المركزية لزيادة المقدرات الامنية والمساعدات العسكرية"، مشيرا إلى أن "استشهاده اليوم يأتي ضمن مسلسل استهداف العراقيين بجميع فئاتهم من قبل قوى الارهاب".

وأفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاحد، بأن قائد شرطة المحافظة اللواء الركن احمد صداك الدليمي قتل بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريته في منطقة البو ريشة شمال مدينة الرمادي.

وتسلم اللواء الركن احمد صداك الدليمي مهام عمله، في (14 تموز 2014) بعد اقالة قائد شرطة المحافظة السابق اللواء الركن اسماعيل المحلاوي.

يشار إلى ان اللواء احمد صداك الدليمي احد ضباط الجيش السابق وشغل مناصب عسكرية وامنية في وزارة الدفاع وصنوفها القتالية قبل عام 2003، ويمتلك قبولا من جميع عشائر الانبار التي ينتمي اليها وتم ترشيحه لشغل منصب قائد شرطة الانبار خلال السنوات الماضية.
 


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة