.
التتمة...

مجلس بابل يقرر تغيير اسم ناحية جرف الصخر الى "جرف النصر"

الثلاثاء 28 تشرين الأول 2014 16:00
-
+

السومرية نيوز/ بابل
قرر مجلس محافظة بابل، الثلاثاء، تغيير اسم ناحية جرف الصخر الى "جرف النصر"، فيما قرر ايضا اقامة نصب تذكاري في ساحة الجرف تخليدا للمناسبة.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة بابل عقيل الربيعي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مجلس المحافظة عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية في ناحية جرف الصخر اليوم، وناقش مقترحات الوضع الامني في الناحية"، مبينا ان "المجلس قرر في جلسته تغيير اسم ناحية جرف الصخر الى جرف النصر".


واضاف الربيعي أن "المجلس قرر اقامة نصب تذكاري في ساحة الجرف تخليدا لتحرير الناحية وتبليط الشارع الرئيسي المؤدي اليها"، لافتا الى انه "سيتم تكريم المشرفين على عملية تحرير الناحية وجميع فصائل الحشد الشعبي بدرع مجلس المحافظة".

واكد الربيعي ان "المجلس سيقدم طلبا الى الحكومة المركزية لتمويله بمبلغ اضافي لنصب كاميرات في الناحية اعمار بعض المباني الرئيسة"، لافتا الى ان "المجلس شدد في اجتماعه على ضرورة وضع سيطرات محكمة في محيط الناحية".

وزار وفد يمثل المرجع الديني كاظم الحائري، الثلاثاء (28 تشرين الاول 2014) ناحية جرف الصخر شمال بابل لتفقد القطعات العسكرية والحشد الشعبي بالناحية، فيما اكد الوفد ان انكسار تنظيم "داعش" في الناحية اثبت ضعف امكانية التنظيم وقوة الجيش العراقي والحشد الشعبي وقدرتهما على تحرير جميع الاراضي العراقية.

واعتبر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في (24 تشرين الأول 2014)، تحرير ناحية جرف الصخر "مفتاحا" لتحرير كل بقعة من بقاع العراق، لافتا الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم "داعش".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة