.
التتمة...

قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين استهدفا القوات الأمنية وسط وشمالي الرمادي

الجمعة 15 أيار 2015 09:47
-
+

 السومرية نيوز/ الأنبار
أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، الجمعة، بأن عددا من عناصر القوات الأمنية سقطوا بين قتيل وجريح بتفجيرين انتحاريين بسيارتين مفخختين وسط وشمالي مدينة الرمادي.
 
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "انتحارياً يقود سيارة مفخخة فجرها، صباح اليوم، قرب مديرية بلدية الانبار وسط الرمادي، في حين استهدفت سيارة مفخخة أخرى يقودها انتحاري، مدرسة أبي ذر الغفاري في منطقة البو ذياب شمالي المدينة".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف اسمه، أن "التفجيرين أسفرا عن مقتل وإصابة عدد من عناصر القوات الأمنية المتواجدة في الموقعين".

وكان مصدر أمني في محافظة الانبار أفاد، اليوم الجمعة، بأن تنظيم "داعش" سيطر على منطقة محاذية للمجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي بعد مواجهات واشتباكات عنيفة مع القوات الأمنية، فيما ناشد ضباط شرطة الرمادي الحكومة المركزية إرسال تعزيزات عسكرية عاجلة إلى المدينة نتيجة شدة المواجهات.

وناشد عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي، اليوم، الحكومة المركزية "إنقاذ" المدنيين والقطاعات الأمنية المحاصرة في مدنية الرمادي من قبل تنظيم "داعش"، مؤكداً أن الأخير يحاصر الأهالي من جميع الاتجاهات.

وحذر رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، أمس الخميس (14 أيار 2015)، من سقوط قضاء الكرمة وناحية البغدادي في الأنبار بيد تنظيم "داعش"، مطالباً وزارتي الداخلية والدفاع بحماية الأهالي.

يذكر أن مصدراً محلياً في ناحية البغدادي غرب الرمادي أفاد، أمس، بأن آمر فوج طوارئ في شرطة الناحية أصيب باشتباكات مع تنظيم "داعش" في الناحية، في وقت أكد رئيس مجلس وشيوخ عشائر الأنبار المقاتلة للإرهاب الشيخ نعيم الكعود بأن التنظيم هاجم منطقة جبة الواقعة جنوبي الناحية بسبع سيارات مفخخة، فيما أكد مصدر امني أن ثلاثة من عناصر القوات الأمنية قتلوا وأصيب 27 آخرون بتفجير مفخختين في منطقة جبة التابعة لناحية البغدادي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن