اعلان

الشحماني: كتائب التيار الرسالي تخوض معارك شرسة مع داعش في الكرمة لاستعادة الحراريات

2015-05-15 | 10:26
الشحماني: كتائب التيار الرسالي تخوض معارك شرسة مع داعش في الكرمة لاستعادة الحراريات
7,720 مشاهدة

أعلن الأمين العام لكتائب "التيار الرسالي" عدنان الشحماني، الجمعة، عن سقوط العشرات من عناصر تنظيم "داعش" خلال معارك الكرمة شرق الفلوجة، فيما أكد أن الكتائب تخوض معارك "شرسة" مع التنظيم لفك الحصار عن منطقة الحراريات واستعادتها.

السومرية نيوز / الأنبار
أعلن الأمين العام لكتائب "التيار الرسالي" عدنان الشحماني، الجمعة، عن سقوط العشرات من عناصر تنظيم "داعش" خلال معارك في الكرمة شرق الفلوجة، فيما أكد أن الكتائب تخوض معارك "شرسة" مع التنظيم لفك الحصار عن منطقة الحراريات واستعادتها.

وقال الشحماني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "كتائب التيار الرسالي تخوض معارك شرسة مع داعش في منطقة الكرمة شرق الفلوجة، أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر داعش بين قتيل وجريح".

وأضاف الشحماني أن "القوات الأمنية وكتائب التيار الرسالي تعملان على استعادة منطقة الحراريات وفك الحصار عن بعض القطعات العسكرية المحاصرة"، مبينا أن "معارك شرسة تدور في الحراريات قرب معامل الجص باتجاه جسر الموظفين".

وكان رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت حذر، امس الخميس (14 أيار 2015)، من سقوط قضاء الكرمة في الأنبار بيد تنظيم "داعش"، فيما افاد مصدر امني في فرقة التدخل السريع الاولى بمحافظة الانبار، الاربعاء (13 أيار 2015)، بأن قوة من الفرقة تمكنت من صد تعرض لـ"داعش" على منطقة الحراريات بالكرمة.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
 
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية