.
التتمة...

الشحماني: كتائب التيار الرسالي تخوض معارك شرسة مع داعش في الكرمة لاستعادة الحراريات

الجمعة 15 أيار 2015 17:26
-
+

السومرية نيوز / الأنبار
أعلن الأمين العام لكتائب "التيار الرسالي" عدنان الشحماني، الجمعة، عن سقوط العشرات من عناصر تنظيم "داعش" خلال معارك في الكرمة شرق الفلوجة، فيما أكد أن الكتائب تخوض معارك "شرسة" مع التنظيم لفك الحصار عن منطقة الحراريات واستعادتها.

وقال الشحماني في حديث لـ السومرية نيوز، إن "كتائب التيار الرسالي تخوض معارك شرسة مع داعش في منطقة الكرمة شرق الفلوجة، أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر داعش بين قتيل وجريح".


وأضاف الشحماني أن "القوات الأمنية وكتائب التيار الرسالي تعملان على استعادة منطقة الحراريات وفك الحصار عن بعض القطعات العسكرية المحاصرة"، مبينا أن "معارك شرسة تدور في الحراريات قرب معامل الجص باتجاه جسر الموظفين".

وكان رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت حذر، امس الخميس (14 أيار 2015)، من سقوط قضاء الكرمة في الأنبار بيد تنظيم "داعش"، فيما افاد مصدر امني في فرقة التدخل السريع الاولى بمحافظة الانبار، الاربعاء (13 أيار 2015)، بأن قوة من الفرقة تمكنت من صد تعرض لـ"داعش" على منطقة الحراريات بالكرمة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن