.
التتمة...

اشتباكات مع "داعش" غرب الرمادي بعد إحباط هجومين انتحاريين للتنظيم

الجمعة 22 أيار 2015 14:22
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
افاد مصدر امني في الانبار، الجمعة، بأن قوة أمنية مدعومة بمقاتلين من عشيرة الجغايفة أحبوا هجومين انتحاريين لـ"داعش" استهدفا منقطة الخسفة غرب الرمادي، فيما أكد أن الاشتباكات ما زالت مستمرة مع التنظيم الإرهابي في المنطقة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة أمنية مدعومة بمقاتلين من عشيرة الجغايفة صدت هجومين لداعش نفذا بواسطة مدرعة وهمر مخفخختين يقودهما انتحاريين حاولا اقتحام منطقة الخسفة التابعة لقضاء حديثة، (160 كم غرب الرمادي)"، مبينا أن "الانتحاريين قتلا وفجرت العجلتين اللتين كانا يقودانها".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم الإرهابي شن هجوماً على المنطقة عقب مقتل الانتحاريين"، مؤكدا أن "الاشتباكات ما تزال مستمرة لحد الآن".

وطالبت لجنة المنافذ الحدودية في مجلس محافظة الانبار في وقت سابق، اليوم الجمعة، الحكومة المركزية بإرسال تعزيزات عسكرية لحماية الموظفين والعاملين بمنفذ الوليد الحدودي مع سوريا، مؤكدة أن القوات العراقية التي تسيطر على المنفذ غير كافية، فيما حذر رئيس مجلس ناحية بروانة في محافظة الانبار طه الراوي، من تحشيد تنظيم "داعش" لعناصره استعداداً للهجوم على قضاء حديثة غربي الرمادي، وناشد الحكومة بإرسال تعزيزات عسكرية عاجلة الى القضاء.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن