اعلان

رجل أعمال روسي يبني جسراً بين روسيا وأميركا

2015-08-06 | 06:31
رجل أعمال روسي يبني جسراً بين روسيا وأميركا
المصدر:
4,502 مشاهدة

قرر رئيس شبكة السكك الحديدية في روسيا فلاديمير ياكونين التخطيط لمشروع يصل ما بين بلده وولاية ألاسكا الأميركية عبر جسر هائل ما يجعله صلة الوصل الأخيرة ما بين أوروبا وأميركا. وقام ياكونين باقتراح هذه الفكرة في آذار/مارس الفائت ووجد من الصعب إقناع الحكومات والشركات الخاصة برصد ميزانيات له

قرر رئيس شبكة السكك الحديدية في روسيا فلاديمير ياكونين التخطيط لمشروع يصل ما بين بلده وولاية ألاسكا الأميركية عبر جسر هائل ما يجعله صلة الوصل الأخيرة ما بين أوروبا وأميركا. وقام ياكونين باقتراح هذه الفكرة في آذار/مارس الفائت ووجد من الصعب إقناع الحكومات والشركات الخاصة برصد ميزانيات له. وذكرت التقارير أنه يحاول حالياً التفاوض مع الصين حول هذا الموضوع بخاصة وأن هذه الأخيرة تسعى إلى تحسين البنى التحتية لديها.

ويقول ياكونين: "إنه مشروع يصل ما بين الحضارات والبلدان، ويجب أن تكون بديلاً للاتجاه النيو ليبرالي. على هذا المشروع أن يتحول إلى "منطقة مستقبلية" ترتكز على ريادة التكنولوجيا". يجب على رئيس شبكة السكك الحديدية في روسيا التفكير بالكثير من التفاصيل بما أن الولايات المتحدة الأميركية لم تظهر أي دعم للمشروع.

أطلق على هذا المشروع الغريب اسم Trans-Euroasian Belt Development ويتوقع أن يكلف تريليونات الدولارات، وإذا تحقق سيمتد على ما يعادل 12921 كلم.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية